السينما المنزلية في أفضل صورها مع Leica Cine 1

15 ديسمبر 2023

التفاصيل هي التي تحول العرض إلى تجربة سينما منزلية: الصورةوالصوت والجو. يعد Cine 1 المبتكر أول تلفزيون Leica Cinema يحققأعلى معايير جودة Leica لنقل الصور إلى الحياة. إلى جانب نظام Dolby Atmos المحيطي الممتاز ، فإنه يخلق جوًا سينمائيًا فريدًا. يضمن أقصى اتصال وميزات مبتكرة وتشغيل بديهي سهولة التعامل ، بينما يتميز Cine 1 بتصميم عصري مثير للإعجاب للغاية. بفضل عدستها ذات الإسقاط القصير للغاية ، يمكن دمج Leica Cine 1 في غرفة المعيشة لتوفير المساحة بالقرب من الحائط ، في حين يمتزج هيكلها الأملس المصنوع من الألومنيوم في مظهر Leica الأصلي بأناقة مع محيطها مثل أيقونة الكاميرا الكلاسيكية.


حصل Leica Cine 1 على جائزة iF Design 2023 لتصميمه المتميز للمنتج ، مما يجعله واحدًا من حوالي 2100 فائز من إجمالي 11000 مشاركة تم تقديمها في مسابقة هذا العام. تعد جائزة iF Design علامة تجارية معترف بها عالميًا للتصميم الممتاز لعدة عقود وهي واحدة من أهمجوائز التصميم في العالم. تُمنح الجوائز لإنجازات التصميم في جميعالتخصصات ، بدءًا من تصميم المنتجات والتعبئة والتغليف والاتصالاتوالخدمات والهندسة المعمارية والتصميم الداخلي إلى واجهة المستخدم (UI) وتجربة المستخدم (UX) والمفاهيم المهنية.

يتميز Leica Cine 1 بأداء بصري متميز ، ويتجاوز المعايير التي وضعها أحدث جيل من تلفزيونات السينما ويجمع بين جودة صورة Leica 4k الرائعة على شاشات 80 أو 100 أو 120 بوصة مع نظام Dolby المحيطي المثير للإعجاب. Atmos® ، التعامل البديهي والمستخدم- الود. الأساس هو نظام الإسقاط مع تقنية الليزر RGB الثلاثية، والتي تتميز بعمر خدمة طويل يزيد عن 25000 ساعة واستهلاك منخفض للطاقة. يكمل ذلك النظام البصري المتطور المصنوع وفقًا لمعايير Leica للتجارب السينمائية، فضلاً عن الطابع الواضح والجودة الاستثنائية لصورة Leica. يخلق الجمع بين جودة الفيديو والصوت المذهلة أجواء سينمائية أصيلة تملأ الغرفة. يُسعد عمق الألوان واتساعها من الحافة إلى الحافة، مما يرضي العين وقويًا ، مما يوفر ألواناً دقيقة ونابضة بالحياة وحواف حادة، حتى في الإضاءة المحيطة.