بالفيديو - كاملة أبو ذكري: اختياراتي للرجال خاطئة وهذه حقيقة رفضي العمل مع تامر حسني

القاهرة - "لها" 16 ديسمبر 2023

خلال لقائها ببرنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري، أن اختياراتها في الرجال الذين ارتبطت بهم أو تعرفهم كانت كلها خاطئة، مؤكدة أن الرجل الحقيقي الوحيد في حياتها كان والدها ثم شقيقها.

وقالت أبو ذكري: "الراجل الحقيقي اللي في حياتي أبويا وأخويا وغير كده مفيش، وممكن تبقى قوية في الشغل وضعيفة في الحب وأنا ست ضعيفة في الحب والحب كسرني".

وأضافت: "اخترت غلط قوي ومش ندمانة وكل حاجة تعلمت منها وكنت أتمنى أكون نجحت في حياتي الشخصية زي حياتي العملية ويكون في سند وضهر وونيس ولكن أخويا وبنتي وحفيدي هما حياتي".

وتابعت: "اتوجعت قوي من الحب وكان جواز وطلاق وكل حاجة بتعدي ومش هحب وارتبط تاني، وأنا اتجوزت مرتين مرة 3 سنوات ومرة 8 سنوات وتأثرت بها كثيراً لأنها كانت عشرة طويلة".


وعن تصريحاتها حول رفضها العمل مع تامر حسني أكدت كاملة أبو ذكري، عدم صحة هذه التصريحات، معقبة: "عمري ما قلت أرفض الشغل مع تامر حسني وهو نجم كبير وبحب أفلامه وأغانيه وعنده قبول كبير على الشاشة وبتمنى أقابله صدفة".

وأشارت إلى أنها لم تقابل تامر حسني في أي وقت ولكن تتمنى مقابلته، مضيفة: "أنا من جماهير تامر حسني وبحبه جداً وعنده قبول وطيبة ونجم كبير في السينما والفن المصري".

وعن تصريح باسم سمرة بأنه قام بتعليم نيللي كريم التمثيل في مسلسل "ذات" من أول يوم تصوير قالت: "أول يوم تصوير مكنش في غير نيللي بس وخلتني أعيط كان مشهد لبنت عندها 18 سنة وفجأة لقينا نيللي عندها 18 سنة، ونيللي كريم موهوبة ومسلسل ذات كان مرحلة ونقلة فنية لنيللي ومفيش حاجة اسمها كده من تصريحات باسم سمرة والممثلين قدام بعض كل واحد بيدي للتاني ويعلوا بعض ومش معنى أن باسم سمرة وانتصار ممثلين كبار نقلل من الباقي، ونيللي نجمة كبيرة".