ريهام عبد الغفور ترقص رغم حملها

ريهام عبد الغفور, مصطفى قمر, محمد رمضان , رندا البحيري, دينا عبد السلام, آيتن عامر, محمد رجب, سامح حسين, رحاب الجمل, أفلام العيد

29 أكتوبر 2012

رغم انشغال الكثير من الفنانين بالارتباطات الفنية، وانشغال البعض الآخر بالاحتفال بعيد الأضحى المبارك، فإن هذا لم يمنعهم من حضور العروض الخاصة للأفلام التي عرضت خلال موسم عيد الأضحى، ومشاركة أبطال تلك الأفلام فرحتهم.


يأتي في مقدم تلك الأعمال فيلم "جوّة اللعبة" الذي يعود من خلاله مصطفى قمر إلى الساحة السينمائية بعد غياب أكثر من أربع سنوات، وشهد العرض الخاص له العديد من الفقرات الخاصة بالألعاب النارية، والتي تم إطلاقها فور وصول مصطفى قمر إلى باب السينما، حيث فاجأ الحاضرين بنزوله من سيارته وصعوده إلى سيارة نقل تحمل اللوغو الخاص بالفيلم، ليقدم التحية لجمهوره وجميع الحاضرين. وصعد بعد ذلك بقية أفراد فريق العمل للوقوف بجواره، وعبروا للجمهور عن سعادتهم بوجودهم في هذه الاحتفالية، وشاركوا مصطفى تقديم عدد من أغاني الفيلم. إلا أن ريهام عبد الغفور التي تشاركه البطولة، لم تتمكن من الصعود بسبب حملها في الأشهر الأخيرة.

ورغم شعور ريهام بالإرهاق الشديد بسبب الزحام، حرصت على مشاركة مصطفى قمر الغناء، بل رقصت معه بعد وصولهما إلى القاعة الخاصة بعرض الفيلم.

وحضر الفنان هاني رمزي والفنانة أميرة العايدي العرض بمشاركة مصطفى قمر وباقي فريق العمل فرحتهم، كما غنى هاني رمزي مع مصطفى قمر بعد أن احتشد الجمهور حولهما، وهو الأمر الذي حول العرض الخاص للفيلم إلى حفلة غنائية قدم فيها مصطفى عدداً من أغانيه الشهيرة، منها "بحبك وأنا كمان" و"الليلة دوب"، وذلك داخل القاعة الخاصة بعرض الفيلم.

يشارك مصطفى وريهام في بطولة الفيلم محمد لطفي وأشرف مصيلحي، إخراج محمد حمدي.


غياب وحرس خاص

الفيلم الثاني هو "عبده موتة" الذي يعد ثاني بطولة مطلقة للفنان محمد رمضان بعد فيلم "الألماني".

 ورغم مشاركة حورية فرغلي في بطولة هذا الفيلم، لم تتمكن من حضور العرض الخاص بسبب سفرها لتأدية فريضة الحج، بينما حرصت كل من دينا ورحاب الجمل والمنتج أحمد السبكي وبقية فريق الفيلم على حضور العرض الخاص، إلا أن الفنانة دينا اضطرت للانصراف سريعاً ولم تتمكن من متابعة العرض للنهاية بسبب مرض ابنها الوحيد علي.

 وحضر عدد من الفنانين العرض الخاص لتهنئة أسرة الفيلم، ومنهم محمد رجب وراندا البحيري.

من ناحية أخرى، استعان أحمد السبكي بعدد كبير من الحراس لمساعدته في التنظيم  ومنع دخول أي شخص لا يحمل دعوة، ورغم كل هذه المحاولات أدى حضور عدد كبير من الإعلاميين والفنانين تسبب إلى عدم توافر كراسٍ لأبطال العمل، ومنهم دينا ورحاب الجمل ومحمود الليثي، فاضطروا لمشاهدة الفيلم وهم واقفون.


حادث

أما العرض الخاص لفيلم "30 فبراير" الذي يشارك في بطولته سامح حسين وآيتن عامر، فلم يشهد سوى حضور الفنانة وفاء عامر التي حرصت على تهنئة فريق عمل الفيلم، إلا أنها فوجئت بعدم وجود شقيقتها آيتن، وهو الأمر الذي أصابها بقلق شديد عليها، فاتصلت بها  لمعرفة سبب عدم حضورها، لتؤكد آيتن لها أن وقوع حادث على الطريق تسبب بتوقف حركة المرور بشكل كامل. وقد نجحت في الوصول إلى قاعة السينما لكن بعد انتهاء عرض الفيلم.