كاملة أبو ذكري تسخر من شائعة ارتباطها بكريم عبد العزيز

القاهرة - "لها" 17 ديسمبر 2023

خلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، سخرت المخرجة كاملة أبو ذكري، من شائعة ارتباطها بالنجم كريم عبدالعزيز، مؤكدة أنه لم يكن بينها وبين كريم أي علاقة ارتباط أو زواج.

وأشارت كاملة، إلى أن كريم زميلها في مجال العمل الفني وممثل كبير، مؤكدة أن هذا لا يمثل إلا شائعة فقط انتشرت في فترة التسعينيات.

وأضافت أنه لم يكن هناك أي علاقة إرتباط به وهو موهبة كبيرة وتتمنى العمل معه، مؤكدة أنه فنان كبير والجميع يحبه، مازحة: "ولا هو ولا آسر ياسين ولا أحمد عز.. أنا عايزة رشدي أباظة".

كما كشفت عن أسباب اعتزالها الإخراج، موضحة أن ساعات العمل الطويلة في التصوير بجانب التعب في الكثير من الأعمال، هما سبب معاناتها وسببا لها مشكلة في الأعصاب وكانا من أسباب اعتزالها الإخراج.

وأوضحت أنها تحصل على العديد من جرعات العلاج بسبب مرضها ولذلك قررت اعتزال الإخراج حتى لا تعود للعمل لفترات طويلة تزيد على الـ30 ساعة عمل، مشيرة إلى أنه كان قراراً لحظياً ولكنه جاء بسبب التعب المستمر، مضيفة: "أريد الابتعاد عن كل المشكلات والنفاق في العمل.. مش مستاهلة وكنت مستحملة ومكنتش عارفة أقف على رجلي سببه الإرهاق وقلة النوم".