نجمات بموضة "باربي" من الفساتين القصيرة إلى البيكيني

17 ديسمبر 2023

أوقفت إميلي راتاجكوفسكي حركة المرور حرفيًا، عندما شوهدت في نيويورك وهي تصور إعلانًا لشركة "مايبيلين"، في بدلة وردية تميزت بفتحة جريئة حتى الوسط. وقد رصدنا نفس هذه البدلة على ريتا أورا قبل بضعة أشهر فقط عندما قدمت المغنية حفلاً في مهرجان في السويد. ولرفع درجة التقارب مع "باربي ترند"، وضعت قفازات وردية وحذاء وردياً بكعب منزلق، وتزيّنت بأقراط ذهبية ضخمة على شكل مطرقة الباب. ونسّقت إطلالتها مع معطف أسود طويل.

وعادت مارغوت روبي إلى الترويج لـ"باربي" بعد توقف طويل. وبطبيعة الحال، تطلب ذلك مظهرًا ورديًا بالكامل ضمن حفل"أسئلة وأجوبة" في كاليفورنيا خلال عطلة نهاية الأسبوع، حين أطلت بتصميم البيجاما الجميلة الخاصة بها والمزودة بأصفاد من الريش والإكسسوارات المطابقة. 

وبدورها، تألقت سيلينا غوميز ببدلة وردية مذهلة بتوقيع جوزيبي دي مورابيتو، من قطع ثلاث مطابقة باللون الوردي الحاد من الرأس إلى أخمص القدمين. وجاء التصميم بلمسة مرحة على البدلة الكلاسيكية من خلال الجمع بين السراويل واسعة الساق مع مشد لطيف (ومثير للدهشة) وسترة كبيرة الحجم. وأكملت سيلينا المظهر بمجوهرات Tiffany & Co الماسية وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي.

وفي الحملة الإعلانية الأخيرة لـ Self-Portrait، ارتدت جيجي حديد اللون الوردي من رأسها إلى أخمص قدميها أيضاً، بينما وقفت على شرفة باريسية. وتكون تنسيق جيجي من التويد المكون من ثلاث قطع من سترة قصيرة بياقة، وقميص قصير بأزرار أمامية، وتنورة صغيرة مطوية، كلها من مجموعة AW23 الخاصة بالعلامة التجارية، إلى جانت انتعالها الصنادل الوردية.

ولم يكن غريباً أن تشارك إحدى فتيات كارداشيان في "ترند باربي" بصورة مغرية، إذ أطلت كورتني مع صديقتها القديمة أديسون راي بجوار حمام السباحة، حيث أطلتا بالبيكيني الوردي. وكانت حينها كورتني حامل بطفلها الأول من ترافيس باركر.

وظهرت بريانكا شوبرا في العرض الأول لمسلسلها الذي يحمل عنوان التجسس Citadel في لوس أنجليس، وبفستان وردي إلى الفوشيا. تميز بفتحة دقيقة في الساق مع كشكشة عند الخصر ورداء جانبي طويل ملفوف على كتف واحد. وبدت استثنائية مع مطابقة أحمر الشفاه بشكل مثالي إطلالتها.

وارتدت زندايا بدلة مذهلة مزينة بالأزهار في أسبوع الموضة الباريسي، في حين حضرت آن هاثاواي عرض مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء من "فالنتينو" بفستان قصير مزيّن بالترتر والثنيّات.

واختارت ميغان فوكس اللاتيكس في "توب" Halter Neck مع تنور قصيرة ضيقة مطابقة مع ثنيات باتجاه الوسط المرتفع. 

ونافست هايلي بيبر بالجرأة بـ Mini Dress بنمط الكورسيه من "فيرساتشي" باللون الوردي.