عالم من السحر الأخّاذ بانتظاركم في الوجهة الأكثر إبهاراً "دريم"

18 ديسمبر 2023

تتزيّن الوجهة الترفيهية الأكثر إبهاراً "دريم" استعداداً لموسم أعياد ساحر وأكثر تألقاً، لاحتفالات مذهلة مليئة بالعجائب وبلّورات الجليد البرّاقة مع "قصر دريم الجليدي".

ففي 6 كانون الأول/ديسمبر تحولت الوجهة الترفيهية "دريم" دبي إلى قصر جليدي يشع بريقاً كالألماس. وتضمنت العروض الترفيهية الحية مجموعة استثنائية من الأزياء المبهرة المصمّمة خصيصاً، وعروض الرقص على أنغام أشهر أغاني الأعياد لخلق أجواء احتفالية مذهلة.

واحتفالاً بموسم الأعياد، سيتم تقديم قائمة طعام احتفالية لفترة محدودة، تضم باقة منتقاة بعناية من أشهى الأطباق، ويستمر عرض "قصر دريم الجليدي" الاحتفالي حتى 7 كانون الثاني/يناير 2024 مقابل الحد الأدنى 1,000 درهم إماراتي للفرد.


وفي ليلة رأس السنة، تدعو الوجهة الترفيهية "دريم" الزوار الكرام للاستمتاع بتجربة أكثر فخامةً واستثنائية مع مجموعة مذهلة من العروض، وقائمة طعام فاخرة مكوّنة من 13 طبقاً، مع احتفال كبير بالعد التنازلي لاستقبال العام الجديد وسط أجواء ساحرة. ستأخذكم هذه الوجهة الطهوية المبهرة في رحلة تذوّق غنية بأشهى النكهات لأفخم الأصناف، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات بلا حدود حتى الساعة 1 صباحاً.

تحتل هذه الوجهة الاستثنائية، "دريم" دبي موقعاً متميزاً داخل "منتجع شاطئ العنوان" في "جميرا بيتش ريزيدنس"؛ حيث تفتح الأبواب لاستقبال الزوّار الكرام من الأربعاء إلى الأحد، بدءاً من الساعة 8 مساءً وحتى وقت متأخر، ويختلف الحد الأدنى للإنفاق حسب أيام الأسبوع.