تصريحات جريئة لغادة عبد الرازق.. وهذا ما قالته عن زواجها من ثري عربي

القاهرة – "لها" 18 ديسمبر 2023

صدمت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها خلال حلولها ضيفةً على برنامج "كتاب الشهرة" المذاع عبر قناة "الجديد" اللبنانية، وذلك بعد تصريحها حول ردّ فعلها إذا أُصيب زوجها بمرض الإيدز.

وقالت غادة: "لو جوزي مريض إيدز هموّته وأموّت نفسي، لأنه أكيد لو جوزي هبقى أنا مريضة زيه ولو حبيبي هبلّغ عنه مش هموّت نفسي عشانه".

ولفتت إلى أنها لا تفكر بالزواج والحجاب، مؤكدة أنها فكّرت في الاعتزال بضع مرات، لكنها تراجعت عن قرارها فيما بعد، وقالت: "هسيب قرار الاعتزال يجي مش مني، لما ربنا يقولي كفاية عليك كده".

ونفت النجمة المصرية زواجها من ثري عربي، وعلقت قائلة: "لو تعرفوا قولي اسمه.. أحلف ع المصحف اني ما اتجوزتش ثري قطري".


وكشفت أيضاً خلال اللقاء أن نجم شباك التذاكر في مصر هو الفنان كريم عبد العزيز وليس محمد رمضان، وعلقت قائلة: "أنا في المطبخ وعارفة.. بس يمكن يكونوا بيضحكوا عليه ويقولوله إنه نمبر وان في الإيرادات".

وتحدثت غادة عن دورها المثير في فيلم "الأجندة الحمراء"، فقالت إنها ظُلمت وتمّ تصنيفها كممثلة إغراء بسبب هذا الفيلم، مضيفة أنها أُُجبرت على ارتداء قميص نوم في أحد مشاهد الفيلم، لأنها كانت تعمل بتصاريح من نقابة المهن التمثيلية في ذلك الوقت، وهدّدوها بالاشتكاء عليها في النقابة، فشعرت بالخوف من التهديد ووافقت على تصوير المشهد.

يُذكر أن غادة عبد الرازق بدأت منذ يومين تصوير أول مشاهدها في مسلسل "صيد العقارب"، تمهيداً لعرضه في الموسم الرمضاني 2024، وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن، ويشارك فيه كلٌ من: رياض الخولي، محمد علاء جامايكا، سيمون، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، أحمد ماهر، ميار الغيطي، سامية عاطف، مجدي بدر، وأحمد ماجد.