"أنا عربية" يجمع أشهر مصمّمات الموضة بحضور النجمات جومانا مراد وريتا حرب وباميلا الكيك

20 ديسمبر 2023

يتألق معرض الموضة والأزياء "أنا عربية" المقام في "واجهة روشن" ضمن فعاليات "موسم الرياض" 2023، من خلال الاحتفاء بالهوية العربية في التصاميم والأزياء وإبراز دور المرأة العربية في مجالات الفنون والإبداع واستضافة التصاميم الحصرية لأشهر المصمّمات من المملكة والعالم العربي ومنح فرصة للناشئين للتعبير عن هويتهم من خلال المجموعات التي يقدّمونها.


وزار عدد من النجمات، بينهنّ السورية جومانا مراد واللبنانيتان ريتا حرب وباميلا الكيك، هذا الحدث الذي يُعد منصةً تعكس ازدهار وثراء عالم الموضة العربي والسعودي، ويشارك فيه أكثر من 275 مصمّمة ومصمم من العالم العربي يشكّلون أكبر تجمع للمتخصّصين والهواة في عالم الموضة في الشرق الأوسط، ويقدّمون فيه مزيجاً من الفنون والأزياء العربية التقليدية والمبتكرة، ما جعل المعرض قوة جذب كبيرة للزوار والمتخصصين لتبادل التجارب والخبرات ومشاهدة المستحدث في مجال الأزياء والموضة.


واستطاع المعرض أن يعكس هوية المملكة تحديداً من خلال تقديم الضيافة السعودية والبخور في قسم الاستقبال، وارتداء المنظّمين داخل المعرض الزي السعودي الرسمي.

ويُعد معرض "أنا عربية" أهم الأحداث المحلية التي تجمع بين الأناقة والفن والإبداع في "موسم الرياض" 2023، وهو متخصّص في أصول الموضة والأزياء، ويندرج ضمن الفعاليات ذات الجماهيرية العالية التي ينظّمها الموسم.