باقة من الأنشطة والفعاليات الاحتفالية بانتظار المتسوّقين في "ياس مول" و"المركز التجاري العالمي أبوظبي"

20 ديسمبر 2023

مع اقتراب موسم عطلات الأعياد، يقدّم ياس مول والمركز التجاري العالمي أبوظبي لزوارهما مجموعةً واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة للاستمتاع بأجواء المرح خلال شهر كانون الأول/ديسمبر.

وسيتزيّن ياس مول والمركز التجاري العالمي أبوظبي، خلال الفترة من 15 ديسمبر 2023 حتى 1 كانون الثاني/يناير 2024، بديكورات احتفالية ساحرة، بما في ذلك كرات الميلاد المشرقة بالألوان وأشجار عيد الميلاد المزيّنة بأناقة، والتي ستغمر المركزين التجاريين بأجواء احتفالية نابضة تدعو الزوار للانغماس بروح العطلة.

ويمكن الزوار تجربة سحر احتفالات الشتاء في ياس مول خلال الفترة من 22 حتى 25 ديسمبر، مع باقة من العروض الترفيهية الحية، وجلسات لقاء شخصية سانتا كلوز وأقزامه المرحين على مدار اليوم، إلى جانب عروض الرقص الآسرة التي تبث أجواء المرح في المركز. ويمكن متسوّقي ياس مول الاستمتاع بخدمات تغليف الهدايا مجاناً في ردهة طعام "فود هول" عند تقديم إيصالات صالحة. كما سيتسنى للصغار استكشاف قدراتهم الإبداعية مع باقة من الأنشطة الفنية والحِرفية الممتعة التي تستضيفها "كيدزانيا" في نهاية كل أسبوع خلال الفترة من 15 حتى 30 ديسمبر، والتي توفر للأطفال فرصة مثلى للغوص في روح الاحتفالات وابتكار أشياء مميزة.

كما تُتاح للمتسوّقين المحظوظين في ياس مول فرصة ربح بطاقة هدايا الدار بقيمة 10,000 درهم يومياً حتى 24 ديسمبر 2023، إلى جانب الفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة "أودي كيو 8 إي ترون" الكهربائية بالكامل في إطار حملة "أنفق واربح".

بينما يدعو المركز التجاري العالمي أبوظبي المتسوّقين إلى الاستمتاع بأنشطته الاحتفالية واللقاءات الساحرة والأجواء الترفيهية المميزة في الفترة من 22 حتى 25 ديسمبر، حيث يمكن الزوار الاستمتاع بفرصة لقاء وتحية شخصية سانتا كلوز وأقزامه، ومشاهدة رجل خبز الزنجبيل وهو يتجول ليضيف لمسة سحرية على تجربة المتسوّقين. ويغمر المركز زواره بالأجواء الاحتفالية، حيث تعلو ترانيم عيد الميلاد بألحانٍ دافئة تملأ المكان ببهجة العيد.

ومع كل هذه الأجواء والأنشطة الاحتفالية، سيجد الزوار في ياس مول والمركز التجاري العالمي الوجهة المثلى للاستمتاع بموسم العطلات، سواء مع أطيب مأكولات العيد التقليدية، أو تجارب التسوّق المميزة، أو مجرد التمتع بأجواء العطلة المبهجة.