خاص "لها" - حقيقة ظهور عبلة كامل في "صاحبة السعادة"

القاهرة – نيرمين زكي 20 ديسمبر 2023

انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبار التي تؤكد ظهور الفنانة عبلة كامل، في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدّمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في ليلة رأس السنة.

وأثارت تلك الأخبار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن عبلة كامل تغيب عن المشهد الفني منذ سنوات وسط تأكيدات من أكثر من جهة أنها اعتزلت التمثيل ولن تشارك مرة أخرى في أي عمل فني أو مناسبة.

"لها" تواصلت مع مصدر من داخل البرنامج، فأكد أن كل ما تم تداوله عن ظهور عبلة كامل ليلة رأس السنة مع الفنانة إسعاد يونس لا أساس له من الصحة، بحيث لم يتم تسجيل أي لقاء مع الفنانة الكبيرة.

وكان المنتج جمال العدل قد كشف خلال حواره في برنامج "حبر سرّي"، الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس" حقيقة عودة عبلة كامل الى التمثيل، قائلاً: "لديَّ توقع أقرب إلى المعلومة أن عبلة كامل مش هتمثل تاني ومش بكلمها ولكن إحنا إخوات وأصحاب جداً وبقالي فترة طويلة بطلت تيجي الشركة عندنا ولكن لم تقل لي حاجة".

وأضاف العدل أن عبلة كامل زارتهم في الشركة منذ سنوات عدة، وشعر وقتها أنها لن تمثل مرة أخرى بدون أن تدلي بأي تصريحات أو تؤكد أو تنفي شيئاً، موضحاً: "عبلة كامل في عز ما كنا بنمثل مع بعض صعب جداً تعرف تكلّمها في الفون وترد ومشغّلة ناس في البيت عندها على الله وحتى وهي بتمثل كان صعب الوصول ليها... عبلة كامل مقلتش مش هتمثل لكن هي مفيش أجمل منها ولها خصوصية وانسحبت في نبل كبير وهي لم تُهن أحد وانسحبت في هدوء، وعمرها ما قالت الفن حرام، وفي آخر أعمالها كانت محجبة وهي فنانة خاصة جداً ومفيش شبهها".