جريئة وأنيقة... إطلالات المشاهير الأكثر بحثاً في 2023

21 ديسمبر 2023

غالباً ما يكون ما ترتديه النجمات مصدراً للإلهام عبر العالم، وهذا العام لم يكن استثناءً، إذ كشفت شركة "غوغل" رسمياً عن قائمة أكثر أزياء المشاهير بحثاً على محركها في عام 2023، والتي شكّلت الجرأة والأناقة القاسم المشترك بينها.

مارغوت روبي - باربي

خلال الجولة الصحافية لفيلم Barbi، نقلت مارغوت روبي صيحة Barbiecore إلى آفاق جديدة من خلال إطلالات الدمية الشهيرة، وكلها برعاية المصمّم Andrew Mukamal. واستغل العديد من المصمّمين على غرار فيفيان ويستوود وإميليو بوتشي وسكياباريللي هذا الاتجاه، لإعادة ابتكار إطلالات من خزانة ملابس باربي القديمة، كما فتحت "شانيل" و"فيرساتشي" أرشيفهما لروبي، وأعارتاها العديد من القطع التي ارتدتها في السابق عارضات أزياء تسعينيات القرن الماضي مثل كلوديا شيفر وكريستي تورلينغتون.


تايلور سويفت - Eras Tour

كان من الطبيعي أن يتطلب عرض Eras Tour الذي قدّمته تايلور سويفت لمدة ثلاث ساعات في كل حفل من الجولة العالمية، العديد من التغييرات في الأزياء، فتكونت خزانة ملابس المغنية على خشبة المسرح من العديد من التصميمات، مثل زيّها المميز المتمثل في بدلة فيرساتشي مبهرة وحذاء كريستيان لوبوتان، والإطلالات المطرّزة من تصميم أوسكار دي لا رنتا وروبرتو كافالي، والفساتين الأثيرية من تصميم ألبرتا فيريتي وإيلي صعب.

وبعد أن سلّطت الأضواء على علاقة سويفت مع ترافيس كيلسي، أصبح أسلوب نجم البوب ​​في اللباس أيضاً موضوعاً لعمليات البحث الشائعة على Google. وكثيراً ما ترتدي سويفت ألوان فريق كانساس سيتي تشيفز، وهي: الأحمر والأبيض والذهبي بمساعدة العلامات التجارية العصرية مثل Stella McCartney وBalenciaga وArea.


كيكي بالمر - Met Gala

كانت 2023 سنةً حافلةً بالنسبة الى كيكي بالمر، إذ أصدرت ألبومها الثاني بعد أكثر من عقد على طرحها الأول، كما استقبلت طفلها الأول، وأصبحت أزياء الممثلة والمغنية رائجة على "غوغل"، بفضل خزانة ملابسها الملوّنة أثناء الجولات الصحافية وظهورها في حفل Met Gala، حيث استغلت مواهب سيرجيو هدسون لتصميم فستانها المصنوع من التويد بدون حمّالات، لتعكس بشكل مثالي موضوع الحفل السنوي، والذي أشاد بالمدير الإبداعي السابق لشانيل، كارل لاغرفيلد.


Ice Spice 

من ليل كيم إلى كاردي بي، من المعروف أن مغنّيات الراب من رائدات الموضة. وتم تصنيف مظهر Ice Spice بين أبرز عمليات البحث عن أسلوب المشاهير على Google هذا العام. مع إحياء أزياء Y2K، حققت البدلات الرياضية المخملية من Ice Spice وسلاسل الماس الكبيرة والقمصان ذات الرسوم الجذابة، شعبية كبيرة في عام 2023.


كارول جي - Mañana Será Bonito

لم تكن سويفت المطربة النجمة الوحيدة التي تسافر حول العالم هذا العام، بحيث حطمت كارول جي أيضاً الأرقام القياسية من خلال جولة Mañana Será Bonito الرائدة في عام 2023. وقد حققت بدلة المطربة الكولومبية المرصّعة بأحجار الراين، والتي صمّمها برايان هيرنز، حضوراً لا يمكن تجاهله، كما لفتت كارول جي الانتباه على السجادة الحمراء هذا العام، بأزياء لامعة من تصميم إيميليو بوتشي وبالمان وديزل في حفلات عدّة خاصة بتوزيع الجوائز والعروض الأولى للأفلام.