مستحضرات DIOR HOLIDAY 2023 مشرقة كالذهب

22 ديسمبر 2023
استوحى Peter Philips، المدير الابداعي لدى "ديور بيوتي" من الأجواء والهندسة الملكية للحدائق التاريخية في العاصمة، بابتكار مجموعة غنية، أنيقة خاصة بالأعياد. تتناغم الألوان الذهبية التي تتميّز بها المعالم الباريسية مع اللون الأبيض الشتوي النقي، في حين تظهر تفاصيل الباروك الواضحة في حدائق Tuileries على العبوات، فتبدو أقلام أحمر الشفاه المحفورة أشبه بتحف فنية استثنائية.


شفاه برّاقة

تم الكشف عن الإصدار المحدود لأحمر شفاه Rouge Dior Forever Liquid ليكون أكثر إبهاراً وابتكاراً من ذي قبل... فيًضفي، بلمسته النهائية البرّاقة الجديدة على الشفاه لوناً غير لامع غنياً بالعناصر الملوّنة. وبعد تركه بضع دقائق ليجفّ، يتم ضغط الشفاه ببعضها البعض ويبدأ تأثير السحر، فنحصل على شفاه لامعة بلمسة نهائية برّاقة. تؤمّن التركيبة التي تدوم طويلاً، ولا تزول بالمسح، راحةً مطلقةً وتخلق إحساساً بالشفاه المجردة مع إحداث تأثير مذهل. تحتفل ألوانها الأربعة بموسم الأعياد، فتتأرجح من التفنن، مع لون 999 الأحمر الأسطوري1، إلى ألوان جديدة على غرار لون Seductive الوردي، Fascinating، البنّي وMagical الخوخي الداكن. وبهدف تعزيز اللون، تم تركيب كل لون مع مزيج مرهف مصنوع خصيصاً من التأثير اللؤلؤي باللونين الفضي والذهبي.


لمحبّي جمع القطع النادرة هذا الكلاتش

قطعة مرغوبة مثالية مخصّصة لهواة جمع القطع النادرة، تم استلهام حقيبة الـ"كلاتش" Rouge Dior الجديدة محدودة الإصدار من علب البودرة الكلاسيكية التي صمّمها Christian Dior. تتضمن هذه العلبة المستطيلة المصمَّمة بخطوط واضحة والمصنوعة من معدن ذهبي مثلّث والمزّينة فقط بالأحرف الأولى لاسم Christian Dior باللون الفضي، ثلاث عبوات إعادة تعبئة من Rouge Dior بألوان متوهجة. وبفضل أنبوبها القابل للنزع، يمكن ملاءمة حقيبة المكياج الصغيرة مع أي مزاج، كما يمكن حملها باليد على شكل حقيبة "كلاتش"، أو على الكتف باستخدام السلسلة الرفيعة.

تناغماً مع الموسم، تكرّم ألوان Rouge Dior الأربعة الحدائق الباريسية الشهيرة: فيشكّل Nude Look لوناً محايداً معاصراً، وIcone لوناً وردياً حاداً، و Classic لوناً زهرياً حاداً، و 999 اللون الأحمر الأسطوري الذي تتميّز به الدار.

تكشف مستحضرات Dior Addict عن ميزة لمعان الفينيل، التي ترمز إلى موسم الأعياد مع Jardin Doré، وهو لون برونزي بتأثير ثلجي، لنتيجة مرهفة مصمّمة لتلائم مختلف ألوان البشرة. وترطّب تركيبتها المشبعة بشمع الأزهار1الشفاه لمدة 24 ساعةً وتضمن مفعولاً يدوم 6 ساعات2.

هذا الشتاء، تم تزيين عبوة محدودة الإصدار من Dior Addict باللونين الأبيض والذهبي، ليعكسا تساقط الثلج على بوابات حدائق Tuileries المطلية. فيلمع اسم Christian Dior على العبوة القابلة لإعادة التعبئة.

RADIANT ROSE

على غرار الأزهار التي تتفتح في حدائق Tuileries، يعزز Rouge Blush لون مجموعة الأعياد هذه، من خلال تركيبته الغنية بالعناصر الملوّنة، وعرضه لاسم Dior المحاط بإطار من أنماط الباروك. ويقدّم المستحضَر لونين: Precious rose، وهو لون محايد قرنفلي، وSplendid Rose، وهو لون وردي، يحتفلان بزهرة الدار المفضلة.

يتزيّن هذا الإصدار المحدود من مستحضر Dior Forever Perfect Cushion، الذي لا يقاوَم ولا يمكن الاستغناء عنه، بعلبةً بيضاء طُبعت عليها تصاميم باروك ذهبية من تصميم Pietro Ruffo في تحية للأحواض والنوافير التاريخية في حدائق Tuileries الملكية.

ويقوم مستحضر الأساس هذا المتوافر بلمستين نهائيتين، المشرقة غير اللمّاعة والمتألقة الحادة، بمجانسة لون البشرة للحصول على بُنية بشرة مصقولة، كما يوفّر إحساساً بالنضارة وترطيباً يدوم 24 ساعةً 1.


معدن ثمين

يشكّل طلاء الأظافر اللمسة النهائية في مجموعة الأعياد من Dior، فيزيّن الأظافر بألوان داكنة نابضة بالحياة: وهي: Mirror، لون فضي بلاتيني، Black Rivoli لون أحمر قرمزي داكن مع لمعة من اللون نفسه، وDorure وهو لمسة نهائية باللون الذهبي اللؤلؤي.

تم تصميم كل لون ليتناغم مع لوحتَي تظليل الجفون Diorshow 5 Couleurs، ويكمّل تناغمات الألوان الباردة والدافئة بهدف الكشف عن إطلالة جميلة راقية.