ملوّن LIQUIROSSO من VALENTINO BEAUTY.. للشفاه والخدود

23 ديسمبر 2023
يسرّ Valentino Beauty أن تقدّم Liquirosso، أول ملوّن سائل سهل الاستخدام من العلامة، بتركيبة مركّزة بالأصباغ تُضفي تأثيرًا غير لامع وتغطية مثاليّة. مستحضر مكياج غير لامع متعدّد الاستعمالات للشفاه والخدود، يُضفي لمسة لونيّة بتأثير "سوفت فوكِس" المغشّى. يُجسّد Liquirosso جوهر فلسفة Valentino Beauty الشموليّة لإبداع إطلالات فريدة تتحدّى القوالب النمطيّة. 

تغطية رائعة بلمسات غير محدّدة 

انطلاقًا من تقنيّة التطبيق الثلاثيّة المميّزة لعلامة Valentino Beauty، يُمكن تعزيز هذا الملوّن السائل المتعدّد الاستعمالات الجديد، بالتأثير غير اللامع، للانتقال من إطلالة بسيطة وناعمة إلى مكياج قويّ وبارز: على الشفاه، الخدود، أو كليهما. من خلال تشكيلة من الألوان والدرجات اللافتة، يمثّل Liquirosso دعوة إلى التعبير عن الاختلاف والشخصيّة الفرديّة، والانغماس في عالم من الإبداع خارج إطار أيّ قيود أو حواجز.

بقوامه المريح والخفيف، يُضفي Liquirosso لونًا مركزًا قابلًا للتعزيز، بتأثير غير لامع مغشّى، وبلمسة طبيعية للغاية، من دون أيّ تكتّل أو شعور بالجفاف.              


تركيبة وأداة تطبيق خاصة للمسة لونيّة مميّزة 

لونٌ غير لامع، ناعم ورقيق، ينساب بسلاسة نظرًا لاحتوائه على زيوت طيّارة ومواد مالئة كرويّة، لتطبيق متقن بكلّ سهولة. بتمريرة واحدة، يمنح نتيجة غير لامعة مُتقنة، مع تغطية لونيّة مركّزة جميلة وقابلة للتعزيز. 

عُزّزت تركيبة Liquirosso بخلاصة زهرة الفاوانيا، وهو يغمر الشفاه بإحساس من الراحة والترطيب لمدة ١٢ ساعة. تركيبة مرطّبة فائقة الخفّة، ذات تأثير طبيعي للغاية. 

يتميّز هذا اللون غير اللامع السهل التطبيق برقي الكوتور، وتمّ التوصّل إليه من خلال آليّة مزيلة للمعان تقوم على مواد مالئة كرويّة ومواد هلاميّة ناشرة للضوء تمنح تأثيرًا انسيابيًا ناعمًا لنتائج باهرة تخطف الأنظار.

وبالإضافة إلى التركيبة غير اللامعة، أُرفق هذا الملوّن بأداة تطبيق مصمّمة خصيصًا برأس على شكل حرف V يضمن دقّة التطبيق وزاوية ناعمة ومريحة، لسهولة الاستخدام ولتأثير غير لامع مُتقن، برقيّ الكوتور.