عمرو مصطفى يراهن على تعاونه مع عزيز عبدو

22 ديسمبر 2023

كشف الفنان والملحن المصري عمرو مصطفى عن تحدياته المقبلة بتعاونه الأول مع الفنان عزيز عبدو مثنياً على الأسلوب الموسيقي الذي يقدّمه معه، حيث قال عمرو خلال حديثه السابق مع برنامج "أنسايدر بالعربي" مع الإعلامي إيلي نخلة: "سأقدّم أغنياتي المقبلة أو تعاوناتي الجديدة بالأسلوب الغنائي الغربي، ولكن بشكل مختلف وجديد"، مؤكداً أن تعاونه الأول في هذا اللون سيقدّمه بصوت عزيز عبدو، الذي وصفه بالفنان الكبير المتمكن والمنتج، قائلاً: "عزيز عبده فنان حقيقي، وساعدني العمل معه في حُسن اختيار الموسيقى، على الرغم من أنه هو الذي اختار الأغنية وسيكون المنتج لها وسيطرحها عبر قناته الخاصة والرسمية في "يوتيوب"".

ومن جهته، عبّر عزيز عبدو عن سعادته بالتعاون مع عمرو مصطفى، قائلاً: "عمرو مصطفى فنان وملحن مميز له رؤيته الموسيقية الخاصة التي لا تشبه أحداً، وتعاوني معه يضيف الى مشواري الغنائي. انتهيت من وضع صوتي على الأغنية وسأعمل جاهداً على إنتاجها، حيث تم تنفيذها ضمن أعلى مواصفات التسجيل الصوتي في الاستوديو الخاص بي في دبي، وبدأت الإعداد والتحضير من أجل تصويرها مع مخرجة لبنانية لها نجاحات باهرة".

هذا ويسابق عزيز عبدو الوقت من أجل تصوير الأغنية وطرحها في بداية العام الجديد 2024 الذي بات على الأبواب، وأكد أنه متفائل جداً بها لما تحمله من جماليات في الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي.

الى جانب ذلك، حقق آخر إصدارات عزيز عبدو، وهي أغنية باللهجة المصرية بعنوان "يا دي النور" نجاحاً كبيراً حيث تخطى عدد مشاهداتها الـ 10 ملايين مشاهدة عبر قناته الرسمية في موقع "يوتيوب".