أبرز إطلالات نجمات العالم هذا الأسبوع

22 ديسمبر 2023

تألقت النجمات حول العالم هذا الأسبوع بمختلف ألوان الموضة في مناسبة عدة، اختارنا لكِ أبرزها:

من المؤكد أن المغنّية ماريا كاري تعرف كيف تظهر بطابع الرفاهية الصاخبة، حيث ارتدت معطفاً منتفخاً من "برادا" سعره 2500 دولار أميركي فوق ملابس بيضاء بالكامل أثناء تجولها في أسبن بولاية كولورادو.


وحافظت بيلا حديد على أناقتها اليومية في مدينة نيويورك بارتدائها بنطال جينز بسيطاً وقميصاً علوياً مع سترة لإكمال إطلالتها، وحملت حقيبة من "ستيلا مكارتني".


وخرجت جينيفر لورانس في ليلة افتتاح مسرحية Appropriate في برودواي مرتديةً فستاناً أسود يعلوه معطف أحمر بقيمة 10 آلاف دولار أميركي من The Row.


وواصلت سيدني سويني خط أسلوبها في سيدني، أستراليا، حيث سرقت الأضواء خلال عرض فيلم "أي شخص غيرك" بفستان أصفر شفّاف ملتفّ على تنورة متطابقة، وتزيّنت بأقراط من "جيفنشي".


وأعادت كلوديا شيفر موضة التسعينيات من خلال فستان قصير معدني وحذاء مثير بأربطة في موقع تصوير The Jonathan Ross Show.


وظهرت لمسة جورجيا ماي جاغر المثيرة بفستان أسود من الدانتيل ومعطف بطيّات صدر السترة الفاخرة وحذاء بكعب عالٍ. لقد تصدّرت المظهر بشفتين حمراوين لقضاء ليلة في لندن.


واختارت نيكول كيدمان فستاناً من "فندي كوتور" لحضور العرض الأول لفيلم Expats في سيدني. كان ثوبها الناعم المصنوع من الجيرسيه الحريري مغطّى بلون الشمبانيا ويتميز بفُتحة تصل إلى الفخذ وتُظهر كعب حذائها المطابق.


واستعرضت إيفا لونغوريا ملابسها الشتوية البيضاء في عرض خاص لفيلم Flamin' Hot في لوس أنجلوس. كانت ترتدي اللون الأبيض من الرأس إلى أخمص القدمين مع لمسات بنّية، ومزيّنة بمجوهرات ذهبية.