العطور الأيقونية من MOLTON BROWN’S أجمل هدية هذا العيد

23 ديسمبر 2023

انغمسي في عالم آسر من الروائح المميزة من صانعي العطور البريطانيين، مولتون براون. استمتع برحلة حسية تتجاوز العطور العادية، وتكشف عن المزيج الفريد من التقاليد والابتكار والتراث البريطاني الذي يحدد كل رائحة رائعة. تشتهر عطور مولتون براون بخبرتها التي لا مثيل لها في صناعة العطور، وهي بمثابة شهادة على التزام العلامة التجارية بالتميز والرقي.


الفلفل الوردي الناري Fiery Pink Pepper
استكشف الروائح المتوازنة بدقة والمعقدة بشكل رائع لماء عطر الفلفل الوردي الحار المميز. المكونات الأساسية من الباتشولي وخشب الأرز تزرع رحلة عطرية غريبة. معبأ في قنينة زجاجية قابلة للجمع مع غطاء راتنج كروي فريد من نوعه.

النيون العنبر Neon Amber
عطر Eau de Parfum غني وداكن، يشتعل بالبرغموت المتلألئ والعنبر والأمبروكسان المعدني الطازج في القاعدة للحصول على قاعدة دافئة وغامضة. في هذا العطر المثير، أضاف صانع العطور من الجيل الجديد جيروم دي مارينو جرعة زائدة من التونكا المطلق للحصول على قلب حسي وكريمي ومعقد. النعناع البري واللفاندين Wild Mint & Lavandin يبدأ العطر بالنعناع البري الطازج الممزوج بشكل جميل مع الريحان والليمون. يتم دمج الجزء العلوي بشكل جميل مع اللافاندين العشبي للحصول على لمسة عطرية. يتم وضع الافتتاحية العطرية المنعشة بشكل جميل مع جوزة الطيب الكريمية وجذور السوسن الدافئة. القاعدة عميقة وخشبية مع خشب الصندل وفول التونكا ونجيل الهند. اتفاق العود يفتن والذهب Mesmerising Oudh Accord & Gold عطر ثمين ومثير، معزز بالزعفران العميق والغني والشاي الأسود والفانيليا ونكهات العود من الشرق. انغمس في أسرار ولاية آسام واستحضر رؤية خشبية راتنجية جميلة. معبأ في قنينة زجاجية قابلة للجمع مع غطاء راتنج كروي فريد من نوعه. عطر روز ديونز Rose Dunes EDP هذا العطر هو قصيدة فخمة للجمال الغامض للصحراء العربية، مع زهرته العنبرية من الزعفران الحار والورد المخملي ونكهة العود الغنية. يضيف الباتشولي الداكن - النوتة المميزة لهذا العطر - عمقًا متطورًا وقد تم الحصول عليه بشكل مستدام من سولاويزي، إندونيسيا، لقوته وجودته الاستثنائية.