سيرين عبد النور تضجّ أنوثة بفستان ضيق ومكشوف

23 ديسمبر 2023

إحتفلت النجمة سيرين عبد النور بأعياد نهاية العام بطريقة فخمة، حيث اختارت فستاناً أنيقاً بتصميم مجسم وناعم يبرز رشاقتها وجمالها. 

واختارت النجمة اللبنانية لهذه المناسبات التي تصفها بأنها "أجمل وقت في السنة"، فستاناً طويلاً ومجسماً بقماش لامع وبتداخل اللونين الاسود والأحمر بطريقة فخمة، وجاء بأكمام طويلة مع قصّة V من منطقة الصدر وبفتحة جانبية عالية عن الساق، وبحركة زمزمة ناعمة عند البطن.

وشاركت سيرين متابعيها على انستغرام بصورها، واستعرضت من خلالها أنافتها بالفستان الذي نسقته بحذاء مكشوف باللون الأسود، وارتدت في إحدى الصور معطف أسود فخم من الفرو الاسود ونسقت مع الإطلالة قفازات جلدية أضافت لمسة من الفخامة والرقي إلى اطلالتها.


ومن الناحية الجمالية، اعتمدت سيرين على تسريحة بسيطة فقامت بلم شعرها بالكامل إلى الخلف بموديل "الكعكة" العالية لإبراز كل تفصيل في الفستان الأنيق، وأخفت مكياج العينين بنظارات شمسية سوداء عريضة، واكتفت بوضع أحمر شفاه باللون الأحمر القوي. 

واكتفت الفنانة اللبنانية بارتداء قرطين على شكل طارات وخاتم باللون الذهبي، بما يتلاءم مع فخامة اطلالته الشتوية التي نالت اعجاب الآلاف من محبيها، الذين أشادوا بأناقتها وجمالها وأثنوا على اختيارها الفخم والمميّز.