مجدي الهواري يردّ على أنباء طلاقه من دنيا عبد المعبود ويوضح الأمر

القاهرة - "لها" 24 ديسمبر 2023

في رده الأول على الأنباء التي انتشرت خلال الأيام الماضية عن طلاقه من مصممة الأزياء دنيا عبد المعبود، حسم المخرج مجدي الهواري حقيقة تلك الأخبار، بعد انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

ونشر الهواري على حسابه الخاص على "إنستغرام" صورة تجمعه بزوجته دنيا عبد المعبود، أثناء تواجدهما في فرنسا، وعلق عليها قائلًا: "من باريس مع حبي".

واعتبر عدد من متابعي الهواري أن هذه الصورة تعتبر نفياً لكل ما أثير حول انفصال الهواري وعبد المعبود بعد أقل من شهرين على زواجهما.

وكانت دنيا عبد المعبود قد أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصالها عن المخرج مجدي الهواري بعد شهرين فقط من إعلان زواجهما، حيث نشرت على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة كتبت فيها قائلة: "نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة"، وسرعان ما تفاعل الجمهور والمتابعين مع رسالتها، ووصفها البعض بأنها تعلن انفصالها ولكن بطريقة غير مباشرة، فيما ربطه البعض الآخر بالأخبار التي انتشرت حول انفصال الهواري ودنيا، بعد إلغاء متابعة كل منهما للآخر على "إنستغرام".

يُذكر أن المخرج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود احتفلا بحفل زفافهما في أحد فنادق الجيزة الجديدة بالسادس من أكتوبر وذلك في شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، واقتصر الحفل على حضور عدد قليل من الوسط الفني، والعائلة والأصدقاء والأقارب، كما حرص أبناء مجدي الهواري من الفنانة غادة عادل على مساندة والدهم في يوم زفافه، بينما غابت زوجته الأولى الفنانة غادة عادل عن حفل الزواج.