بالصور - نجمات يتألقن بالأحمر في "الكريسماس"... مَن الأجمل؟

25 ديسمبر 2023

تنوعّت إطلالات النجمات بمناسبة احتفالات عيدَي الميلاد وآخر السنة الميلادية، ومع ذلك غلب على اختياراتهن اللون الأحمر بتنسيقات وتصاميم مختلفة ومبهرة.

اختارت النجمة السورية ديما قندلفت الاحتفال بـ"الكريسماس" بفستان أحمر ذي قماش لامع وتصميم أنيق حمل توقيع المصمّم اللبناني رامي قاضي.


والثوب مستوحى من الثلاثينيات، وقد تمّ تصميمه وتنفيذه بطريقة عصريّة، وهو يتميّز بصيحة الكورسيه والكشكش المنفوخ الذي يزيّن الخصر، لينسدل بثنيات على طول التنّورة الطويلة، ثم يقترن بمشلح أحمر من التافتا الفخم. 


وتألقت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بفستان طويل وضيق تميز بقماشه اللامع وتداخل اللونين الأسود والأحمر بأسلوب فخم، وجاء بأكمام طويلة مع قصّة V عند الصدر وبفُتحة ساق عالية، مع حركة زمزمة ناعمة عند البطن. ونسّقت سيرين مع الثوب معطفاً من الفرو الأسود لإضافة المزيد من الفخامة إلى إطلالتها.



في حين اختارت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو المخمل الفخم إذ ارتدت تنورة قصيرة مع توب قصيرة باللون الأحمر القاني، بتصميم ناعم يتناسب مع المناسبة ويليق بشخصيتها، 


ولفتت جيسي الأنظار بإطلالتها الجميلة والكاملة من الملابس المنسّقة بعناية الى المكياج والشعر.


وخطفت عارضة الأزياء لاميتا فرنجية الأنظار بإطلالة ناعمة في هذه المناسبة، حيث اختارت فستانا قصيراً وضيقاً بقماش مزموم يعلو الركبة، وجاء باللون الأحمر وخالياً من أي نقوش أو إضافات برّاقة، ولكنها نسّقته مع بوط طويل فضّي ذي قماش لامع ولافت.