بالفيديو - رامي صبري يكشف أسباب عدم ظهوره إعلامياً

القاهرة - "لها" 26 ديسمبر 2023

حلّ الفنان رامي صبري ضيفاً على برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدّمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على قناة dmc، حيث كشف عن أسباب قلّة ظهوره الإعلامي، مبرراً ذلك بأنه مطرب يُفضل أن يستمع إليه الجمهور على أن يراه، مشيراً إلى أنه لا يحب الظهور في بعض البرامج الفنية، التي تهدف الى إثارة الجدل والخصومة بين النجوم.

وقال رامي صبري: "أنا شخصية غير إعلامية، وبحب الناس تسمعني أكتر ما تشوفني، لأن صوتي أشهر من وشي، ومش بجري على الإعلام أوي". وأضاف: "البرامج الفنية في مصر مش كتير، الكلام في الفن مش أي حد يقدر يشرح للجمهور يعني إيه فنان، ومحبش البرامج اللي بتقول زميلك شتم فيك وهترد عليه تقول إيه، أنا فنان بحب الناس تسمعني أكتر".


وعن أسباب اتجاهه الى الإنتاج أخيراً، قال رامي صبري إنه يفضّل أن ينتج أعماله الغنائية بنفسه بدلاً من أن يتحكم منتج آخر في موعد طرحها، مضيفاً: "شركات الإنتاج مشكلتها إن عندها نظام في نزول الألبومات، لما بروح لمنتج بيقولي استنى في نجم تاني هينزل الألبوم بتاعه الأول، والمنتج بيكون تجاري مش فني، لذا قررت أنتج لنفسي، ولما بعمل ألبوم بركز مع التفاصيل اللي بيحبها الجمهور، وأول ألبوم أنتجه لي كان ألبوم "معايا هتبدع"، وأغنية "يمكن خير" اللي حققت نجاح لم أتوقعه".