بالفيديو - ماجد المصري يكشف تفاصيل خضوعه لجراحة في العين

القاهرة – "لها" 26 ديسمبر 2023

في مداخلة هاتفية مع برنامج "ET بالعربي"، كشف الفنان ماجد المصري عن تفاصيل خضوعه لعملية جراحية في العين، وذلك خلال تواجده في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأكد المصري أنه خضع لعملية جراحية في الإمارات بسبب قطع في شبكية العين، قائلاً: "الحمد لله على كل حال، النهاردة عملت عملية الليزر، عندي قطع في الشبكية، فعملت عملية هنا في المركز الإسباني في أبو ظبي".


ثم تابع ماجد حديثه موجّهاً رسالة الى محبّيه حيث قال: "أنا هنا في أبو ظبي عشان عندي تصوير، الحمد لله على كل حال، والدعاء بس، اللي بيحبني يدعيلي".

يُذكر أن ماجد المصري يتواجد حالياً في دولة الإمارات لتصوير مشاهده في المسلسل المصري- الخليجي "زوجة واحدة لا تكفي" المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من إخراج البحريني علي العلي، ويشارك في بطولته الفنانون: العراقية هدى حسين واللبنانية ليلى عبد الله والقطرية سحر حسين والكويتي حمد أشكناني والسعودي ناصر الدوسري والبحرينية نور الشيخ والكويتية لولوة الملا والبحريني خالد الشاعر.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور درامي لماجد المصري كان في رمضان الماضى من خلال مسلسل «ضرب نار» وهو بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.