بالفيديو - هل تذكرون سما المصري؟ هذا ما قالته عن فترة سجنها في أول ظهور إعلامي لها

26 ديسمبر 2023

خلال استضافتها في برنامج "قعدة ستات"، تحدّثت الفنانة المثيرة للجدل سما المصري عن تجربة السجن والصعوبات التي عاشتها في تلك الفترة، في أول ظهور لها بعد سجنها بتهمة نشر مضمون على السوشيال ميديا مخلّ بالآداب.

وقالت المصري إنها لم تكن في السجن بل في مركز تأهيل وإصلاح، وأضافت: "أنا مكنتش في السجن، أنا كنت في مركز تأهيل وإصلاح وكانت تجربة قاسية جداً. العقوبة كانت طويلة، وأنا مش زعلانة، أنا بعتبر أن ده صلّح فيا حاجات كتير ووراني ناس على حقيقتهم. عرفت مين بيحبني ومين كان بيعرفني عشاني أنا، واللي وقفوا جنبي فاكراهم، واللي اتخلّوا عني برضه فاكراهم".

وأشارت إلى أنها استفادت من تلك التجربة، وتعلّمت الكثير، لافتةً الى أن هناك أشخاصاً تخلّوا عنها في محنتها، بالقول: "كنت شاكة في ناس معينة من اللي كنت أعرفهم أن أنا لو وقعت في ضيقة مش هيقفوا جمبي، واتأكدت بعد كده. وناس مكنتش متوقعة الحقيقة إنهم هيسيبوني في ضيقتي، وناس قليلة جداً اللي وقفوا جنبي".


ونشرت المذيعة مروة صبري مقطعاً من الحلقة عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، حيث دعت المشاهدين لمتابعة تفاصيل حديث المصري عن فترة حبسها ومعاناتها خلال تلك الفترة الصعبة.

يُذكر أن السلطات المصرية ألقت القبض على سما المصري تنفيذاً لحكم قضائي بحبسها لمدة سنتين، وقد سُجنت سنة وتم الإفراج عنها في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.