بالفيديو - ماغي بو غصن تقلّد اللهجة السعودية بطرافة... شاهدوا ما حصل

26 ديسمبر 2023

حلّت النجمة ماغي بو غصن ضيفةً على برنامج "هذا مكانك" مع مقدّم البرامج هشام الهويش وتميّزت الأجواء بالعفوية والتلقائية التي تُعرف بها الممثلة اللبنانية، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وتحدثت ماغي خلال الحلقة عن تجربتها في التحدّث باللهجة السعودية في أحد مسلسلاتها القديمة فقالت: "من 24 سنة تقريباً صوّرنا المسلسل وبعدني بتذكّر جملة قلتها: يا ما قلتلس انتبهي لنضافة بيتس وعيالس ما قبلتي، إنت مرا مرا، هالمرا كثير بحبها بموت عليها وبس بدي شي من زوجي بدي صير قله مرا"... ليردّ عليها هشام الهويش قائلاً: "على فكرة أول جملة كانت من لهجة منطقة القصيم بينما القسم الثاني من منطقة سعودية أخرى".


وحاولت ماغي التحدّث بطرافة باللهجة السعودية، ليوقفها هشام وأحد الضيوف ويخبروها بأنها جمعت بين اللهجات الخليجية، فاعتذرت الى الجميع وهي تقول: "صلحولي، بعتذر أنا غلطت بي ما بعرف شو، خلص خلّوني على الجملة اللي حافظتها".

ونشرت ماغي بو غصن المقطع المصوّر عبر "إنستغرام" وأرفقته بالتعليق: "حب كبير للهجات القصيم، الرياض، ،جدّة، الخُبر، الدمام، أبها، الطايف، حائل وكل مناطق المملكة"، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي أثنى على طرافتها وعفويتها في اللقاءات، متمنّين لها المزيد من النجاح في حياتها الفنية.