تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

حان وقت الاحتفال.. بين الوردي والأسود إختاري إطلالتك الأنيقة

أيام قليلة تفصلنا عن احتفالات العام الجديد، والتحضيرات لاستقبال هذا الموسم السعيد باتت على قدم وساق. ومع تأكيدنا بأن عنصر الأناقة أساسي في إطلالات السيدة في مختلف الأوقات والمناسبات، تبقى إطلالات السهرات والاحتفالات بحاجة إلى خيارات راقية ومميّزة تمنحها حضوراً لافتاً وأنيقاً. هنا لوحة ألوان ستكون الصدارة في لائحة خياراتنا.


حافظي على إطلالة كلاسيكية بالأحمر من خلال تنسيقه مع إكسسوارات بألوان حيادية أو درجات معدنية. أما إذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالة جريئة فعليك اعتماد نمط المونوكروم واختيار إكسسوارات بالدرجة نفسها.


الأحمر الجريء Daring Red

 اللون الأحمر كان أبرز ألوان موسم الشتاء الحالي، وهو لم يقتصر على الأزياء اليومية الجاهزة، إنما تسلّل إلى التصاميم الراقية وفساتين السهرات ليزيد في جرأة الإطلالات وإشراقها. هو من الدرجات التي تخشى اختياره بعض السيدات لاعتقادهن بأنه لافت ويُظهر عيوب الجسم، ولكنه بالتأكيد أحد أبرز الألوان التي تزيد من جاذبية الإطلالات في الأمسيات الساهرة.


يمكنك أن تتألقي بإطلالة كاملة باللون الأسود للحصول على مظهر غامض وجذاب، أو بإمكانك أن تختاري مع فستانك الأسود إكسسوارات ميتاليكية باللونين الذهبي أو الفضي لتضيفي لمسة حيويّة ومشرقة إلى طلّتك.


الأسود الأنيق Classy Black

لم يخطئ من أطلق عليه تسمية “سيّد الألوان”، فمهما تنوّعت الخيارات وتجدّدت الصيحات، يبقى اللون الأسود محافظاً على مكانته في خزانة السيدة. ويعتبر اللون الأسود من أكثر الألوان المعتمدة في السهرات، وذلك لأسباب عدّة أبرزها قدرته على إخفاء عيوب الجسم وإضفاء لمسة راقية على الإطلالة برمّتها. كما أنه من الألوان التي يسهل تنسيقها مع غيرها من الدرجات، ما يجعل اختيار المجوهرات والإكسسوارات المناسبة له أمراً سهلاً للغاية.


قد لا يكون الزهري لونك المفضّل، ولكن اختياره للسهرات سيكون خطوة جريئة وفريدة. بإمكانك أن ترتدي إطلالة كاملة باللون الزهري، مع التنوّع بدرجاته، أو أن تمنحيه لمسة رصانة من خلال تنسيق إكسسوارات بدرجة النيود العارية أو بدرجة الفضي الميتاليكية لإطلالة أكثر إشراقاً.


نفحات زهرية Shades of Pink

درجات متنوّعة من اللون الزهري رأيناها في عروض هذا الموسم، حملت الكثير من النفحات الأنثوية الناعمة. على الرغم من أن هذا اللون يذكّرنا بمراحل الطفولة البريئة، استطاعت الدور العالمية أن تجعله أحد أبرز ألوان الشتاء وزيّنت به أفخم الإطلالات. وبعيداً عن كلاسيكية الأسود وفخامة الألوان التي غالباً ما تُعتمد في السهرات، سيكون للون الزهري بمختلف درجاته حصّة كبيرة من خياراتك.



المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074