للمرة الثانية... مدحت صالح والمايسترو أحمد عويضة يجتمعان في حفل "الأساتذة 3"

28 ديسمبر 2023

يستعد الفنان مدحت صالح لإحياء النسخة الثالثة من حفلات "الأساتذة" بمشاركة المايسترو أحمد عويضة، وذلك في تمام الثامنة مساء الأحد 7 كانون الثاني (يناير) المقبل.

ويقود عويضة الحفل الثالث من حفلات "الأساتذة" لمدحت صالح مع أوركسترا سيني سيمفوني، والذي يعيدان خلاله إحياء روائع الزمن الجميل لـ"كوكب الشرق" أم كلثوم ونجاة الصغيرة ومحرم فؤاد بشكل موسيقي أوركسترالي معاصر على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

ويجتمع مدحت صالح وأحمد عويضة للمرة الثانية على التوالي بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققته النسخة الثانية من حفلات "الأساتذة" في آخر أيلول (سبتمبر) الماضي، والتي شهدت تقديم روائع "أنت عمري" و"فكّروني" لأم كلثوم، و"مرسال الهوى" لنجاة الصغيرة، وإعادة إحياء أغنيات مدحت صالح الشهيرة "حبيبي يا عاشق" و"النور مكانه في القلوب".

وجاء تعاون المايسترو أحمد عويضة مع مدحت صالح بعد النجاح الجماهيري لآخر حفلاته الموسيقية مع المطربة اللبنانية هبة طوجي والموسيقار اللبناني أسامة الرحباني، وهو يستعد حالياً لإحياء سلسلة حفلات أوركسترالية في مصر والوطن العربي في بدايات العام الجديد، بالتعاون مع المطربة اللبنانية عبير نعمة.