أسماء جلال: لا يمكنني مقارنة نفسي بهاتين النجمتين

القاهرة – "لها" 28 ديسمبر 2023

خلال لقائها ضمن برنامج "جوسيبس"، نفت الفنانة أسماء جلال كل ما تم تداوله عن رغبتها في تقديم الفوازير، مؤكدةً أنها ترفض مقارنة اسمها مع أسماء كبيرة في هذه العروض مثل نيللي وشريهان.

وقالت أسماء: "مفكرتش أعمل فوازير خالص، مقدرش يتحط اسمي جنب العمالقة نيللي وشريهان، لإن بالنسبالي الفوازير زي أغاني رمضان والعيد مرتبطة عندنا بالنوستالجيا، فمهما عملنا أغاني مش هتيجي زيها أبداً".


وأعادت أسماء جلال سبب قلّة الأعمال الاستعراضية الى مشكلة إنتاجية، مشيرة إلى أن هناك نجمات كثيرات يصلحن لهذه النوعية من الأعمال.

وقالت أسماء جلال إنها من الممكن أن تغير شكلها من أجل دور لدرجة حلق شعرها، لكن لا يمكنها زيادة وزنها وإذا اضطرت لذلك فستستعين ببدلة خوفاً من عدم قدرتها على العودة الى وزنها الأصلي.

ورفضت أسماء جلال فكرة المقارنة بينها وبين الجيل القديم، مشيرةً إلى أن ذلك الجيل كان محظوظاً بفرص أكثر ومخرجين أكثر على عكس الجيل الحالي.

من ناحية أخرى، كشفت أسماء جلال عن جديدها في رمضان 2024، وهو مسلسل تقدّمه مع النجم هشام ماجد ومكوّن من 15 حلقة. إذ قالت: "أحضّر لمسلسل حلو في رمضان 2024 مع منصة (شاهد VIP)، مسلسل 15 حلقة مع هشام ماجد، وألعب كوميدي لأول مرة". وأضافت: "كنت قلقانة من تقديم الكوميديا لأول مرة، عشان كل واحد عارف نفسه، وأنا عارفة إني معنديش الحتة دي، بس الحلو إن الكوميديا في المسلسل مع هشام هادية أوي، والمخرج خالد دياب عنده كوميديا المواقف أكتر وإن المواقف نفسها بتضحك، والأجواء مريحة فعارفة أكون براحتي".