تشكيلة عطور مميزة لموسم الأعياد

جولي صليبا 29 ديسمبر 2023

لكل موسمٍ عطره، ولذلك نميل في فصل الشتاء إلى اختيار العطور ذات الخواص القوية لأنها توحي بالدفء وتتلاءم مع درجات الحرارة المنخفضة، وتجعلها تدوم لفترات أطول. والسبب في اختيار العطور القوية في الشتاء أن رائحة العطر تتلاشى بسرعة نتيجة درجة حرارة الجسم والطقس البارد، بحيث يتأثر معدل تبخّر جزيئات العطر وتبدّدها. لذا، نميل إلى اختيار العطور القوية التي تعطي انطباعاً مذهلاً بالدفء والجاذبية. نستعرض في ما يأتي مجموعة من العطور الجديدة التي ستنال حتماً إعجابك.

Christian Louboutin Loubidoo Rose

عطر Loubidoo Rose الجديد يحمل نفحات العطر المنعش، ويضمّ مكوّنات طبيعية المنشأ بنسبة 90 في المئة، ويتميز بتركيبة نباتية نقية. يحتوي العطر على ثلاثة مكوّنات فريدة ومتناغمة، تشمل النفحات الوسطى المفعمة بعبير الورود والنفحات العليا من رائحة الأرز المميزة، بالإضافة إلى نفحات المسك القاعدية التي تكشف عن الطابع الحسّي الرقيق للعطر. إنه عطر كلاسيكي بتصميم جديد مع قطّة جذّابة تزين زجاجة العطر الفاخر.


Dries Van Noten Soie Malaquais

عطر راقٍ بنفحاتٍ تمزج بين الفخامة والمكوّنات الطبيعية، بما يتناغم مع تشكيلات علامةDries Van Noten الفاخرة. يبرز العطر بنفحاته العليا المنعشة والغنية بخلاصة البرغموت القوية والعبق الحلو للكشمش الأسود، بينما يتناغم شذى الورود مع اللمسات المخملية للحرير في النفحات الوسطى التي تمنح رائحة غنية بعبق الأزهار. وتكتمل تركيبة العطر مع النفحات القاعدية التي تكشف عن توليفتها الغنية بخلاصة رائحتَي الكستناء والكاكاو، ما يوفر إحساساً بالدفء والراحة.


Carolina Herrera Good Girl Dazzling Garden

العطر الجديد Good Girl Dazzling Garden من “كارولينا هيريرا” مميز بالتصميم المبتكَر للعبوة مع لمسات لونية أكثر جرأةً ونفحات حلوة لا مثيل لها. ويحافظ الإصدار الجديد على تصميم حذاء الكعب العالي الذي تتميز به عبوة Good Girl، ليشكّل أول قطعة ضمن المجموعة تتزيّن بوردة ذهبية متألقة مع تفاصيل أرجوانية معدنية تغطي العبوة وتمنحها لمعاناً فريداً. ويجمع العطر بين نفحات الياسمين والكاكاو وحبوب التونكا، إضافة إلى اللوز والقهوة ليمنح مزيجاً متناغماً يفيض بالأنوثة.


Thameen London Bravi

أطلقت Thameen London عطرها الجديد Bravi ليشكّل ثالث عطور تشكيلة The Britologne ويأتي تصميم العطر بإلهام من التصميم الكلاسيكي لعطرCologne Elixir مع بعض الفروق الدقيقة، التي تضفي جاذبية خاصة. ويستمد عطر Bravi إلهامه من دار الأوبرا الشهيرة في حديقة Covent Garden، حيث يلتقي جميع الأصدقاء من عشّاق الأوبرا، ويعكس مبادئ الثقة والصداقة والولاء بنفحاته المستوحاة من القيم الإنسانية الرائعة. ويمتاز العطر Bravi بعبوة العلامة المميزة من الزجاج الشفّاف مع غطاء فضّي مغناطيسي.


Prada Paradoxe Intense

عطر Prada Paradoxe Intense الأخّاذ يحضّ كل امرأة على تطوير ذاتها بشكلٍ دائم ونسف التقاليد والأعراف لتستكشف أنوثتها التي تفيض قوةً ورقّةً في آنٍ معاً. يستكشف هذا العطر مختلف أوجه الأنوثة التي تنطوي على النعومة والشاعرية والرقة، ويعيد صياغتها، ويجسّد الأنوثة التي لا تعرف حدوداً. تطلّ قارورة العطر بحلّة جديدة تعكس روح “برادا” PRADA الإبداعية.