بالصور - ثراء جبيل تردّ على متابع انتقد صورها بعد عقد قرانها

القاهرة – "لها" 29 ديسمبر 2023

نشرت الفنانة المصرية ثراء جبيل عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور أعلنت من خلالها عقد قرانها على الفنان مختار الديناري بطل مسلسل "ريفو".

ونشرت ثراء صوراً لجلسة تصوير جمعتها بزوجها، وعلى الأثر تلقّت العديد من التعليقات من زملائها ومتابعيها لتهنئتها بعقد القران، إلا أنها فوجئت بأحد متابعيها يعلّق على الصور قائلاً: "أومال لما تتجوزوا هتعملوا إيه؟"... لتردّ عليه بقولها: "تم عقد القران يا فندم الحمد لله، سمّعنا زغروطة".


وكانت ثراء قد احتفلت بخطوبتها إلى مختار الديناري في آب (أغسطس) الماضي، وسط أجواء عائلية، حيث نشر عدد من أصدقائها صوراً من حفل الخطوبة، والذي ظهرت فيه مرتديةً جامبسوت أبيض مع إكسسوارات بسيطة.

يُذكر أن ثراء جبيل شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسلَي: "تحت الوصاية" مع الفنانين: منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، ورشدي الشامي. و"سوق الكانتو" مع النجوم: أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، محمد عبد العظيم...، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وكان قد عُرض لثراء جبيل أخيراً فيلم "اتنين للإيجار" الذي تعاونت فيه مع الفنانين: بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي ونخبة من نجوم الفن.