في اليوم الوطني الإماراتي.. رسالة من مصممة الاكسسوارات فاطمة العتيبة

“لها” - رولا زعزع عيّاد 01 يناير 2024

نسلّط الضوء على بعض الأسماء اللامعة في عالم الأزياء والموضة. مصمّمات إماراتيات بدأن مسيرتهن بشغف وطموح، وامتلكن العزيمة والإرادة لتحقيق نجاحات وصلت إلى أبعد من حدود وطنهن. هنّ عاشقات للموضة، سائرات على درب مليء بالتحدّيات التي يعتبرنها حوافز تدفعهن إلى نجاحات أكبر. ولهذه المناسبة، تتوجّه كل مصمّمة برسالة من القلب إلى وطنها الأم.


رسالة من القلب

“في اليوم الوطني الإماراتي، أتوجّه إلى الإمارات برسالة تقدير وفخر، وأتمنى لها مزيداً من التقدّم والنجاح. إن ما حققناه خلال السنوات الماضية في كل المجالات لفخر لنا جميعاً”.


عرّفت عن نفسها بأنها زوجة وأمّ قبل أي شيء. فاطمة العتيبة، مصمّمة إكسسوارات إماراتية عشقت عالم الأزياء والتصاميم منذ الصغر واستطاعت أن تجسّد حلمها من خلال علامتها Odeem. تطمح إلى تقديم تصاميم خالدة لا تقيّدها الصيحات ولا الأزمنة، وترى أن أكثر مراحل التصميم متعةً هي تلك التي يتم فيها اختيار الألوان والمواد لتنفيذ التصميم النهائي.

عن علاقة المرأة الإماراتية بالموضة، تؤكد فاطمة العتيبة أنها مواكبة لأبرز الصيحات العالمية ومطّلعة على كل ما هو جديد، كما أنها تبرع في المزج بين الأزياء العصرية والتراثية بأسلوب أنيق ومتميّز. وهذه الصفات في المرأة الإماراتية تدفعها كمصمّمة إلى تعزيز سعيها لتقديم مجموعات حديثة ومبتكرة ترضي كل امرأة عصرية، وتضع أمام عينيها هدف إيصال علامتها إلى العالمية.

وعن أحدث تصاميمها، تكشف لنا أنها في صدد إطلاق حقيبتين للموسم الجديد من مجموعتها مع المصمّمة علياء بن عمير، تتميّزان بمصوغات من الفضّة المطليّة بالذهب.