تامر حسني يغني للسلام

تامر حسني, أميركا, جولة غنائية, كندا حنا, دينا عبد السلام

06 مارس 2012

بحفلة كبيرة أقيمت في مدينة تورونتو الكندية، ووسط حضور جماهيري فاق كل التوقعات، أنهى المطرب تامر حسني جولته الغنائية الكبيرة في أميركا وكندا التي أحيا خلالها ست حفلات كبرى. في بداية الحفلة استقبل الجمهور تامر حسني بحفاوة شديدة، وردد معه معظم أغنياته وهتف باسمه أكثر من مرة.

وأعلن تامر خلال الحفلة مشاركته في مشروع عالمي جديد تحت عنوان "نحن نغني للسلام"، وهو عبارة عن أوبريت غنائي باللغات العربية والإنكليزية والفرنسية، يدعو من خلاله مجموعة من المطربين العالميين شعوب العالم إلى السلام. وبهذه المناسبة قدم مدير مركز الإعلام العربي الكندي جورج ميرزا شهادة شكر وتقدير إلى تامر لدعمه هذا المشروع وموافقته على المشاركة فيه، خاصة أن المشروع يهدف إلى نشر المحبة والسلام بين الأمم.

بعد الحفلة وجه تامر رسالة حب وشكر إلى جمهوره من خلال صفحته على الفيسبوك، قائلاً: "مليون شكر إلى كل جمهوري المحترم في جميع أنحاء العالم، أشكركم جداً على تشجيعكم  المستمر واهتمامكم بأخباري، ودفاعكم عني باستمرار، والثقة الكبيرة التي منحتموني إياها. وأشكركم على كلماتكم الجميلة التي أسمعها منكم، وعلى استقبالكم الحافل في كل بلد عربي أو أجنبي. وأحب أن أشكر أيضاً كل الجاليات العربية العظيمة المحترمة في كل أنحاء العالم، ولا أجد ما أقوله أفضل من ربنا يحفظكم ويحميكم لأهاليكم وأولادكم ويفرح قلوبكم مثلما فرحتم قلبي وشرفتموني. وأخيراً أشكر جميع أفراد فرقتي الموسيقية وجميع المتعهدين ومنظمي الحفلات وكل من ساهم في استكمال مشواري".

من ناحية أخرى طرح تامر ألبومين جديدين في الأسواق بناءً على طلب جمهوره بتجميع أغاني فيلمه الأخير "عمر وسلمى 3" في ألبوم واحد، خاصة بعد النجاح الذي حظي به الفيلم. والألبوم يضم خمس أغنيات هي "عاطف وفاتن" و"جرى إيه يا عيني" و"قالتلي نبعد" و"نص لمحة" و"الدنيا بنت لذينة". أما الألبوم الثاني فيضم أغنية "smile" التي غناها مع شاغي، مع ثلاثة توزيعات موسيقية مختلفة من الأغنية نفسها. كما أطلق  تامر أيضاً كليب أغنية "بنت لذينة" على قناته الرسمية على موقع يوتيوب مستخدماً بعض مشاهد فيلم "عمر وسلمى3".