بالصور - زفاف ثراء جبيل ومختار الديناري في أميركا بعد ساعات من عقد قرانهما

القاهرة - "لها" 30 ديسمبر 2023

أعلنت الفنانة ثراء جبيل عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستجرام"، زفافها إلى الفنان مختار الديناري بعد ساعات قليلة من إعلانها عقد قرانهما.

ونشرت ثراء مجموعة من الفيديوهات في أثناء مراسم حفل زفافها الذي تم في أميركا، ظهرت فيها وهي تطلق زغرودة وفي يدها بوكيه ورد، وعلقت عليها قائلة: "بعد ما كان مختار جاتله منحة فولبرايت وعشان هيقعد سنتين قررنا نتجوز في أميركا في أجمل وقت في السنة بالنسبالي، في الكريسماس 25\12\2023.. وبعدين نفرح وسط حبايبنا في مصر".

وكانت ثراء قد أعلنت صباح أمس (الجمعة) عقد قرانها على الفنان مختار الديناري بنشر صور رومانسية عبر حسابها الخاص على "إنستغرام".

يُذكر أن ثراء جبيل شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسلَي: "تحت الوصاية" مع الفنانين: منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، ورشدي الشامي. و"سوق الكانتو" مع النجوم: أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، محمد عبد العظيم...، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وكان قد عُرض لثراء جبيل أخيراً فيلم "اتنين للإيجار" الذي تعاونت فيه مع الفنانين: بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي ونخبة من نجوم الفن.