الأبراج الأوفر حظاً في 2024

31 ديسمبر 2023

سوف يتغير موقع الكواكب والنجوم في العام الجديد. في مثل هذه الحالة، سوف تتأثر الأبراج الـ12، ولكن أكثرها استفادة من هذه التغييرات:


برج الثور

العام الجديد، أي 2024، سيكون جيدًا لمواليد برج الثور، فمن كان يبحث عن شريك حياة لفترة طويلة أو يسعى لهدف، فإن بحثه سينتهي في العام الجديد، وتتحقق الأحلام. ولكن يجب دائماً التصرف بحكمة ووفق ما يمليه الضمير.

برج الأسد

سيكون العام الجديد مميزًا جدًا بالنسبة للأشخاص الذين ينتمون إلى برج الأسد من حيث علاقات الحب والعمل. من وجهة نظر الزواج، فإن العام الجديد، أي 2024، سيكون ميمونًا ومثمرًا. هناك فرص قوية للزواج. في ما يتعلق بالمهنة، المناصب والتريقات موجودة بسبب قوة كوكب الزهرة والمشتري، هناك فرص كبيرة.

برج القوس

سيكون العام الجديد رائعًا بالنسبة لمواليد برج القوس. ستأتي العديد من التغييرات في حياة العزاب والذين يشعرون بالملل بعد فترة طويلة من عدم التغيرر. بسبب الموقع القوي لكوكب الزهرة في برجهم، سيتم إزالة أي عقبات تعترض طريق الزواج والتقدم. ويبدو أن الحوار هو أفضل أدوات القوس.

برج الحوت

سيكون العام الجديد ميمونًا للغاية بالنسبة للأشخاص الذين ينتمون إلى علامة البروج هذه. سيكون كوكب المشتري قوياً في برج الحوت، ولهذا السبب هناك فرص قوية لإتمام المخططات القديمة والقائمة، لا تترددوا ولا تستسلموا لندم فائت!