بهاء سلطان يروّج لأغنية فيلم إسعاد يونس

القاهرة - "لها" 31 ديسمبر 2023

روّج الفنان بهاء سلطان، لأغنيته الجديدة "كله فالصو" والتي تعتبر الأغنية الترويجية لفيلم "عصابة عظيمة" الذي تعود به الفنانة إسعاد يونس للبطولات السينمائية من جديد، ويشاركه فيها الفنان أحمد سعد.

ونشر بهاء على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو، من كواليس تسجيل الأغنية، ظهر فيها ممع والذي أحمد سعد، وإسعاد يونس، وعلق على الفيديو قائلاً: "افتحلي بس سكة وهنوصل لاتفاق.. كله فالصو مع النجم أحمد سعد من فيلم عصابة عظيمة للنجمة إسعاد يونس".

الأغنية من كلمات مصطفى البرنس وفلبينو، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائي يوم 4 كانون الثاني (يناير) المقبل، لينافس بموسم أفلام رأس السنة 2024.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية "عظيمة" والتي تجسدها الفنانة إسعاد يونس، وتتعرض لحادث تفقد خلاله بصرها، وتتعرض لأزمة كبيرة بعد توريط ابنها لها بالنصب على شركتها والاستيلاء على أموالها والذي يجسده الفنان كريم عفيفي، وتقوم بتشكيل عصابة تدعي "عصابة عظيمة" لاسترداد حقوقها.

الفيلم من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد ثروت، محمد محمود، فرح الزاهد وآخرين، من إخراج وائل إحسان وتأليف هاجر الإبياري.