خاص "لها" - هنادي مهنا تنضم لحسن الرداد في رمضان المقبل

القاهرة – شريف عبد الفهيم 31 ديسمبر 2023

علمت "لها" أن الفنانة هنادي مهنا تعاقدت رسمياً على بطولة مسلسل "محارب" الذي يخوض به الفنان حسن الرداد سباق الدراما الرمضاني المقبل.

وكشف مصدر من داخل العمل لـ"لها" ان أبطال العمل بدأوا بالفعل في تصوير المسلسل، الذي يضم العديد من الفنانين، منهم: نرمين الفقي، ماجد المصري، كريم عفيفي، تامر عبد المنعم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شرين عادل، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

وكانت هنادي مهنا قد انضمت منذ فترة إلى أبطال مسلسل "ألف ليلة وليلة" مع النجوم ياسر جلال وياسمين رئيس، نور اللبنانية، شيري عادل، تارا عماد، مايان السيد، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

كما تشارك هنادي مهنا الفنان أحمد صلاح حسني في فيلم "أوسكار" في أولى بطولاته المطلقة بالسينما، وهو التعاون الثاني بينهما بعد ظهورهما معاً في مسلسل "حكايتي" الذي قامت ببطولته الفنانة ياسمين صبري وعُرض في رمضان 2019.

يذكر أن هنادي مهنا شاركت في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل "كشف مستعجل"، الذي ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، وشارك في بطولته كل من الفنان محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، إلهام وجدي، ليلى عز العرب، عزت زين، هناء الشوربجي، محمد علي رزق، محمد لطفي، وآخرين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي.