الجلد وصيحة الأزهار والجمبسوت.. عناوين مجموعة ريزورت 2024

لها- رولا زعزع عيّاد 06 يناير 2024

شهدت السنوات الأخيرة تغيّراً ملحوظاً في مفهوم صناعة الأزياء، وولّت الأيام التي كانت دور الأزياء تكتفي فيها بتقديم مجموعات نصف سنوية تغطّي صيحات موسمين فقط، خريف-شتاء وربيع-صيف. فمع تنامي الاستهلاك والحاجة إلى التنوّع والتجدّد في الخيارات، لم تعُد هذه الدور قادرة على الاعتماد فقط على مجموعتين في السنة لتبقى حاضرة على ساحة الموضة، ما دفع بمعظمها إلى تقديم مجموعات بين المجموعتين الرئيسيتين، تنوّعت تسميتها بين “الكروز” و“الريزورت” و“ما قبل الخريف” و“ما قبل الربيع”.


In Full Bloom صيحة الأزهار

من الرسوم والطبعات إلى التطريزات والحياكة النافرة، تناثرت الأزهار على الأقمشة لتزيد من حيويّتها وانتعاشها. هذه الصيحة التي تلازم فصل الصيف كما الشتاء، لن تخرج من خزانتك أبداً. فهي لمسة ضرورية لتتألّقي بإطلالات أنثوية جذّابة في مختلف المناسبات.


One-Piece الجمبسوت

برز الجمبسوت في مجموعات ريزورت 2024 لدى العديد من الدور العالمية التي حرصت على تقديمه بأجمل التصاميم. تميّز بتصاميمه الأنيقة وقصّاته المستقيمة التي جعلته قطعة مثالية لمناسباتك الخاصة والرسمية. فإذا كنت تبحثين عن إطلالة فريدة ومميّزة تُبعدك عن رتابة الإطلالات التقليدية بالفساتين والتنانير، فإن الجمبسوت سيكون البديل المناسب.


The Chic Leather قماش الجلد الأنيق

بعد أن زيّن مجموعات شتاء 2024، ها هو قماش الجلد بلمسته الأنيقة يتسلّل إلى مجموعات ريزورت 2024 ليزيد من فخامة التصاميم. قدّمته الدور العالمية على قطع متنوّعة من الجمبسوت والمعاطف والتنانير... وطغت الدرجات الحيادية على معظم القطع لتحافظ على اللمسة الرصينة التي يضفيها هذا القماش على إطلالاتك.