تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

معايير تساعدك على إنتقاء الحقيبة المناسبة لك

DIOR SCHIAPARELLI BALMAIN Bottega Veneta GUCCI LOUIS VUITTON

الحقيبة بشكل عام هي أكسسوار أساسي في إطلالات السيدة، ومع التنوّع الحاصل في تصميم الحقائب، باتت عملية الاختيار أمراً مربكاً بعض الشيء. وهذا الأمر ينطبق على حقائب الكلاتش أيضاً. من هنا، عليك اتباع بعض المعايير لانتقاء التصميم المناسب لك.


المواد على عكس ما يظنّه البعض، فإن شكل الحقيبة ليس وحده ما يؤثر في الإطلالة، إنما أيضاً المواد المصنوعة منها. وكلّما كانت الخامات المستخدمة في صناعة الحقيبة فاخرة، كان لها تأثير إيجابي في إطلالاتك. ستجدين في مجموعات حقائب الكلاتش التي قدّمتها العلامات التجارية الكبرى، تصاميم مصنوعة من الساتان والمخمل والجلد والكروشيه... ومزيّنة بنقوش وزخرفات متنوّعة، ما يضع أمامك خيارات واسعة لمختلف المناسبات.


الحجم: حجم الحقيبة هو أحد المعايير التي يجب التركيز عليها عند شرائها، إذ من الضروري أن تتناسق مع حجم الجسم وبنيته. على سبيل المثال، تشكّل حقائب الكلاتش الصغيرة التي تُحمل باليد خياراً مناسباً لذوات الجسم الصغير، في حين أن صاحبات الجسم الممشوق والممتلئ بإمكانهن انتقاء حقائب بأحجام متوسّطة.


اللون هناك لوحة ألوان غنيّة ومتنوّعة تزيّن حقائب الكلاتش لدى العلامات التجارية الكبرى، ويعتمد اختيار اللون على نمط الإطلالة الذي تبحثين عنه. فالإطلالات اليومية تحتاج منك إلى خيارات عملية، وبالتالي فإن أي لون حيادي، كالأسود أو البيج أو الرمادي، سيكون مناسباً. أما بالنسبة إلى إطلالاتك في الحفلات والمناسبات الخاصة، فأنت بحاجة إلى قطعة أكسسوار تميّز حضورك، كحقيبة كلاتش بلون مشرق وزخرفات غنيّة.

المرونة من الأمور التي عليك البحث عنها عند شراء حقيبة الكلاتش هو أن تتمتع بصفة المرونة، أي أن تكون متعدّدة الاستخدامات. فمع توافر العديد من الأنماط، تبقى الحاجة إلى حقيبة يمكنك حملها في أوقات مختلفة أمراً ضرورياً. يمكن الحقائب المصنوعة من جلد الثعبان أن تكون القطعة المثالية التي يمكنك اقتناؤها واستخدامها في مناسباتك الرسمية خلال النهار، أو إطلالاتك الراقية في السهرات.\


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075