بالصور - نجوم الغناء يشعلون ليلة رأس السنة وإيهاب توفيق يتألق في 5 حفلات

القاهرة – "لها" 02 يناير 2024

أشعل نجوم الغناء العرب ليلة رأس السنة في العديد من أماكن السهر في الفنادق والملاهي، والتي حملت كلها لافتة "كامل العدد".


حيث شارك النجوم وائل جسار ومصطفى كامل وبوسي في إحياء حفل رأس السنة الذي أُقيم في فندق "موفنبيك" بمدينة 6 أكتوبر بحضور "كامل العدد" من مختلف الجنسيات العربية، والحفل هو الثاني لجسار ضمن حفلات ليلة رأس السنة في القاهرة، وقد قدّم خلاله عدداً كبيراً من أغانيه الطربية والرومانسية، بالإضافة إلى بعض أغاني رموز الأغنية المصرية "كوكب الشرق" و"العندليب الأسمر" وسيد مكاوي.


وتفاعل الجمهور مع بوسي ومصطفى كامل خلال غنائهما على خشبة المسرح، وكان من ضمن الحضور الفنانة التونسية إيناس النجار وشقيقتها المطربة سوار.

وحقّق النجم إيهاب توفيق الرقم القياسي في ماراثون حفلات ليلة رأس السنة، حيث أحيا خمس حفلات متتالية في أماكن عدة بالقاهرة، وحملت كلها لافتة "كامل العدد".


وقدّم إيهاب توفيق الحفلات الخمس داخل "كايرو جاز" في الشيخ زايد و3 فنادق فخمة في القاهرة، وأحيا حفلاً في أحد المراكب النيلية بالزمالك، غنّى خلالها عدداً من أغانيه المميزة، التي تألق بها طوال مشواره الفني، ومنها: "سحراني"، "يا أحلى منهم"، "مراسيل"، "داني"، "الله عليك يا سيدي"، "تترجى فيا"، "أنت اختياري" و"سنة حلوة"... وغيرها الكثير تلبيةً لرغبات الجمهور.