نجمات بإطلالات جريئة نهاية العام... مَن الأجرأ؟

02 يناير 2024

تنوعت إطلالات النجمات بمناسبة احتفالات نهاية العام، وتعددت التصاميم بين ما هو أنيق ومختلف، وما هو جريء ولافت. وحرصت كل نجمة في الوطن العربي على اختيار أجمل إطلالة وتنسيقها بعناية في حفلاتها وسهراتها الخاصة.

وكعادتها، نجحت النجمة مايا دياب في اختيار إطلالة جريئة ومختلفة في نهاية العام، وأثارت جدلاً كبيراً بين متابعيها بسبب إطلالاتها الناعمة، حيث ارتدت تنورة ضيقة طويلة من الساتان باللون الأسود مع حمّالة صدر من الريش الأسود وموصولة عند الرقبة بأكمام منفوخة من قماش الساتان، وكانت إطلالاتها الأجرأ في نهاية عام 2023.


وتألقت الفنانة شمس الكويتية بفستان جريء، ذي تصميم ضيق يبرز مفاتنها من قماش أسود مطرّز بالكامل بالأحجار الملوّنة، وموصول بحركة لافتة في الوسط بقماش شفّاف مع أكمام من القماش نفسه، واتّسم الفستان بصيحة الفُتحة الجانبية الواسعة التي أضافت المزيد من الجرأة على الإطلالة.


ولفتت النجمة هيفاء وهبي الأنظار خلال حفلها ليلة رأس السنة، بفستان ضيق وجريء باللون الأحمر الناري، وجاء مفتوحاً عند الصدر وبتصميم يبرز جمالها ومفاتنها بقماش لامع، مع فُتحة عالية من الخلف. وأكملت هيفاء إطلالتها بقفازات طويلة وشفّافة من اللون الأحمر، وتزيّنت بتاج ذهبي زادها أنوثة وجمالاً.


أيضاً كانت جريئة إطلالة النجمة نوال الزغبي في حفلتها ليلة رأس السنة، حيث اختارت فستاناً باللون الفضّي، مع فُتحة عالية عند الساق، وأخرى جانبية تصل الى كامل الظهر، وجاء التصميم بكمّ واحد، يتدلّى منه كاب طويل يلامس الأرض مع تطريزات أنيقة عند منطقتي الصدر والكتف.


أما ملكة جمال أميركا، اللبنانية ريما فقيه، والحامل بمولودها الرابع فيمكن تصنيف إطلالتها بالأجرأ، حيث اختارت فستاناً ضيقاً باللون الأسود، تميّز بتصميمه البسيط، مع فُتحة واسعة من الأمام تبرز بطنها المنتفخة، والمزيّنة بوشم على شكل فراشة.