بالفيديو - شيرين عبد الوهاب في مأزق جديد... وهذه رسالتها لعادل إمام

القاهرة – "لها" 03 يناير 2024

تسبّبت كلمة ألقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب في الحفل الذي أحيته خلال الأيام الماضية في دبي احتفاءً بالعام الجديد 2024، في دخولها بمأزق جديد مع الجمهور، والذي كان هذه المرة الجمهور العراقي.

@ayadlov6 @Sherine Abdelwahab #🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤 #اياد #احبكم❤ ♬ origineel geluid - A💈

ورغم أن شيرين قالت الجملة بعفوية شديدة، إلا أنها ورّطتها بمشكلة مع الشعب العراقي... حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشيرين من الحفل ظهر فيه أحد المعجبين وهو يقول لشيرين: "حمد الله على السلامة"، لتردّ عليه: "حاسّة إني جاية من العراق"، لتحدث أزمة جديدة على منصات التواصل الاجتماعي حيث ظنّ البعض أن شيرين تقصّدت بقولها هذا إهانة الشعب العراقي.


من ناحية أخرى، حرصت شيرين خلال لقائها ضمن برنامج "عرب وود" على هامش حفلها الأخير في دبي، على توجيه رسالة إلى الفنان الكبير عادل إمام، متمنيةً أن يتمتع "الزعيم" بالصحة والعافية، بالقول: "كل سنة وأنت طيب وفي صحة وخير دايماً يا رب".

وظهرت شيرين عبد الوهاب في حفلها بدبي مرتديةً فستاناً أزرق طويلاً، وقد فقدت الكثير من وزنها لتبدو برشاقة ملحوظة، وقدّمت العديد من أغانيها، وأبرزها: "صبري قليل"، "الوتر الحساس"، "مفيش مرة"، "جرح تاني"، وغيرها الكثير من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بحماسة.