إلهام علي تنفي علاقتها بـ"غالية البقمية"... حتى الآن

04 يناير 2024

نفت الفنانة السعودية إلهام علي أن تكون هناك علاقة بين تدوينة نشرتها عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي، ومسلسل "غالية البقمية" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وفي التفاصيل، قالت علي في منشور: "أحبك يا وطن وما عاد يكفينا بالكلام حبك"، فظن الجمهور أن كلماتها تمهّد لإعلان تجسيدها شخصية "غالية البقمي" في العمل التاريخي السعودي، إلى درجة تداول "بوسترات" تحمل اسمها وصورتها في قائمة أبطال العمل.

واضطرت علي إلى تأكيد عدم صلتها بالمسلسل حتى الآن، وأنها ليست بعد على لائحة أسرته، حيث قالت في تصريحات إعلامية: "التغريدة اللي نزلتها كنت أقول غالية في أرضي ومن أرض غالية، حباً وتغنياً بأرضي، والموضوع لم يكن مرتبطاً بشخصية غالية". وأضافت: "بالعكس نتمنى، وانشالله يقدّم لفيه الخير، في حال كان نصيبي هذا العمل نتمنى بالعكس نتمنى، لكن الموضوع لا يعني أبداً المسلسل، وماشالله العالم متفاعلة مع هذا العمل ونتمنى التوفيق لطاقم عمله وأن أكون جزء منه".

يُذكر أن "غالية البقمية" يضم في بطولته الفنانين: عبدالمحسن النمر، سلوم حداد ورشيد عساف، وتدور أحداثه حول "غالِيَة البقمي" التي واجهت جيوش الأتراك وحملة محمد علي.