شمس الكويتية تهدّد: "شنبات ويلبسون فساتين سهرة"

04 يناير 2024

ينتظر متابعو النجمة شمس الكويتية فيديو تنشره عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، عقب تغريدة لها في موقع "إكس"، توعّدت فيه رجال النهار ممن يتشبّهون بالنساء ليلاً.

ونشرت الفنانة الخليجية صورة لها وعلّقت عليها بالقول: "بما إنه أنا هرموناتي الأنثوية مضبوطة وما عندي خلل هرموني يأثر على تصرفاتي زي اللي عندهم شنبات ويلبسون فساتين سهرة في الليل، فردّي راح يكون فيديو من سناب شات صورة وصوت".


وفي تغريدة سبقت الأولى، كتبت شمس: "أنا رجعت من حفلتي من بغداد الجميلة وفي قافلة كانت تسير معاي وفي كم كلب كانوا ينبحون حول القافلة فأنا ردّيت وجا دوري إنزل من القافلة وكل كلب فيهم أعطيه نعال على راسه عشان يوقف ينبح في الأماكن الغلط، لأن حن قافلة مو محل جزارة وعندنا عظام عشان تقربون علينا فتوكلنا على الله يلا بنات وشباب مستعدين تنزلون معاي من القافلة؟".

وكانت النجمة الكويتية شمس قد أحيت حفلاً ضخماً ليلة رأس السنة في بغداد عاصمة العراق، وسط أجواء مليئة بالفرح والبهجة، وقدّمت خلاله باقة من أجمل أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور بحماسة، خاصةً أن هذا الحفل جاء بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنياتها العراقية في السنوات الأخيرة ومنها “تاتي” و”اطق إصبع” وتصدُّرها المراتب الأولى بين الفنانين الأكثر استماعاً لدى الجمهور العراقي.