سيلينا غوميز تصدم الجمهور... تريد الاعتزال

04 يناير 2024

فجّرت النجمة الأميركية سيلينا غوميز مفاجأة من العيار الثقيل، حين كشفت أنها تفكّر باعتزال الغناء من أجل التفرّغ للأعمال الخيرية والتمثيل.

وقالت غوميز (31 عاماً) في تصريحات خلال استضافتها في ودكاست SmartLess مع جيسون بيتمان وشون هايز وويل آرنيت، إنها قد تعتزل الغناء بعد إطلاق ألبومها المقبل، والذي قد يكون الأخير في مسيرتها الفنية!

وأكّدت الفنانة الشابة أنها لن تستطيع الإكمال في الغناء والتمثيل معاً، مع تفضيلها المجال الأخير، مؤكدةً أن حجم العمل هائل، بالقول: "أشعر أنني أملك ألبوماً آخر في داخلي، ولكنني على الأرجح سأختار التمثيل (...) أريد أن أهدأ لأنني مُتعَبة".

وأوضحت أن أعباء العمل وضغوطه أجبرتها في وقت سابق على إلغاء إحدى جولاتها الغنائية والذهاب إلى مصحة عقلية، مضيفةً: "لقد أثّر الأمر فيّ لأنني أحب العمل، وهو يلهيني عن الأمور السيئة".

يُذكر أن سيلينا غوميز بدأت التمثيل في السابعة من عمرها من خلال مسلسل "بارني والأصدقاء"، واستمرت في فيلم "أطفال جواسيس" ومسلسل "ذا سويت لايف أوف زاك أند كودي"، وكضيفة في مسلسل "هانا مونتانا"، ثم في مسلسل "ويزردز أوف ويفرلي بليس"، وفي فيلم "قصة أخرى لسندريلا"... وتألقت أخيراً في المسلسل الكوميدي الغامض "القتلة الوحيدون في المبنى".