خاص "لها" - بعد نجاحه في "جعفر العمدة"... أحمد فهيم في رمضان مع هذه النجمة

القاهرة – شريف عبد الفهيم 04 يناير 2024

علمت "لها" أن الفنان أحمد فهيم انضم أخيراً الى فريق عمل مسلسل "فراولة"، الذي تخوض به الفنانة نيللي كريم الموسم الرمضاني المقبل.

وكشف مصدر من داخل العمل لـ"لها" أن فهيم بدأ في الانضمام الى جلسات التحضير للمسلسل استعداداً للبدء بتصويره خلال الأيام المقبلة.

مسلسل "فراولة" هو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج مروان عبدالمنعم، وتظهر نيللي كريم ضمن أحداثه بشخصية ابنة حارس مبنى في منطقة الزمالك، وتتطور من قارئة فنجان الى خبيرة طاقة وإنفلونسر.

من ناحية أخرى، يواصل أحمد فهيم حالياً تصوير مشاهده في مسلسل "حدوتة منسية"، حيث يجسد خلاله شخصية "بلطجي" اسمه "خيرت"، وهو بطولة: سوسن بدر، عبير صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمود حجازي، محمد علي رزق، هشام إسماعيل، طارق صبري، أمير صلاح الدين، أحمد صيام، هلا السعيد، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي.

يُذكر أن أحمد فهيم حقق نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، وهو بطولة: محمد رمضان، زينة، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، منة فضالي، منذر رياحنة، سلوى عثمان، لبنى ونس، طارق النهري، محمد غنيم، جوري بكر، وعصام السقا... ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي،