أصالة تكشف كواليس "ليلة نجمات العرب" وصلحها مع أنغام

القاهرة – "لها" 05 يناير 2024

نشرت الفنانة السورية أصالة نصري عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور لها من حفل "ليلة نجمات العرب" الذي شاركت فيه مع خمسٍ من نجمات الغناء في العالم العربي، وهن: أنغام وإليسا وأحلام ونانسي عجرم وأسماء لمنور، في احتفالية رأس السنة بالسعودية ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وكشفت أصالة عن كواليس الحفل معبرةً عن فرحها بالمشاركة في هذه الليلة، وأكدت أن الأفضل فيها هو تصالحها مع الفنانة أنغام بعد سنوات من الخصام.

وعلّقت أصالة على الصور قائلةً: "شو كانت ها الليلة حلوة لأسباب كتيرة أحلاها إني من كم سنة فاتت بعيش رأس السنة بعاصمة روحي الرياض... بالرياض بنجتمع بحفلة وحده ولأن تكررت لقاءاتنا كزملاء وزميلات فيه ناس صار بيني وبينهم بالسلام... والكلام القليل".


وأضافت: "بس فيه شعور أهل فيه ألفة رغم بعض الخلافات والاختلافات... بس الجمعات اللي صارت مع حجم القلق والخوف والرهبة وكلنا بنقدّم نفس شكل الموهبة كلنا منغني رغم كل واحد فينا بده يتفوق بس بيصير تقارب بالروح وفيه شكل من أشكال التعاطف لأننا بنحس ببعض بشكل ما... كان في الحفلة كتير من مشاعر الودّ تتوّجت بصلحي مع نغّومة وكتير كنت مشتقتلها".

ووجّهت أصالة رسالةً إلى زوجها قائلةً: "وبالحفلة تمرّنت متل الطلاب الأطفال كتبت على ورق كتير وكان أستاذي جوزي المخلص متلي وشوي أكتر".

واستكملت حديثها موضحةً: "حبيبي فايق حسن كان حواليي الكل مهتمين كتير حبايبي وأهلي اللي اهتمّوا بمظهري يوم كامل ما حكيت إلاّ لما غنّيت ومتخيلين شو بنهار لما ما أحكي كتير كنت مصمّمة أبدأ سنة حلوة جديدة خصوصاً صار عندي كمان بنت جديدة ملاك شرّفت وحلّت حياتنا وشقلبتنا وجنّنتنا جيهان أحمد هلال حفيدتي الأولى من دنيتي وحياتي كلها شام".

واختتمت أصالة رسالتها بالقول: "وكل شيء مع بعضه حلو بالليلة وكتير أنا كنت فرحانة فيها وطاقتها فيها حب وفيها ود وفيها فن وفيها أوقات حلوة تشرّفت بمشاركتي فيها مع نجمات كبار عزيزات غاليات وكلهن صديقات".