رامي جمال يروّج لأحدث ألبوماته بطريقة جديدة

القاهرة – "لها" 05 يناير 2024

روّج المطرب رامي جمال لألبومه الجديد؛ المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، والذي تشاركه زوجته ناريمان في إحدى أغانيه، حيث وجّه رسالة طريفة إلى جمهوره عبر حسابه الخاص في "إنستغرام".

ونشر رامي صورة له وعلّق عليها بقوله: "أنتم صعبانين عليّ من كمية الأغاني الدرامية مني ومن باقي الفنانين في الفترة دي، لكن الواضح أن 24 سنة فل". وأضاف: "أنا مسرور جداً في الفترة دي من أغاني بداية من الهضبة لأصغر مطرب موجود، وده يطمئن إن الصناعة في وقت من أجمل أوقاتها، وتركيز من الصنّاع المستفيد منه المستمع، والقادم أجمل وأجمل".


وكان رامي جمال قد كشف عن اسم الأغنية التي يستعد لطرحها مع زوجته ناريمان، وموعد عرضها، حيث نشر عبر صفحته في "إنستغرام" الملصق الدعائي الخاص بالأغنية التي تحمل عنوان "دوخناك يا فراق"، وعلّق عليه قائلاً: ""دوخناك يا فراق" أغنية حاصله في كل البيوت حوالينا حبيت أغنيها مع ناريمان اللي بحب صوتها وبحترم موهبتها وبحترم احترامها لرغبتي بأن الفن يبقى هواية ليها مش احتراف، وعشان كده كل فترة لازم يبقى ليها تراك محترم ووعد مني هتحبوا الأغنية أوي وهتحبوا كل الخطوات الجاية اللي مجهزهالكم".

وأضاف رامي كاشفاً عن أسماء المشاركين في الأغنية: "البوستر من تصوير العبقري شريف مختار وكلمات أيمن عز وألحان محمود أنور وتوزيع وميكس وماستر محمد مجدي، ميعادنا يوم 7 الساعة 7 إن شاء الله".

وكان رامي جمال قد أعلن عن مشروع الأغنية التي تجمعه بزوجته ناريمان في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، من خلال صورة لهما معاً في الأستوديو، وكتب معلّقاً عليها: "يا ترى متوقعين الأغنية حب ولا دراما؟".


CREDITS

تصوير : شريف مختار