خاص "لها" - أيتن ووفاء عامر معاً في رمضان المقبل.. زهذه التفاصيل

شريف عبد الفهيم (القاهرة) 06 يناير 2024
بعد ساعات من تعاقد الفنانة وفاء عامر على بطولة مسلسل "بدون مقابل"، والذي يخوض به الفنان هاني رمزي سباق دراما رمضان المقبل، لحقت بها شقيقتها الصغرى أيتن عامر لتتعاقد على المسلسل.

وعلمت "لها" أن المنتج محمد فوزي، يواصل بشكل مكثف مرحلة إتمام التعاقدات مع باقي الفنانين المشاركين في المسلسل، بالتزامن مع انطلاق التصوير قبل أيام، تمهيداً لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، حيث تعاقد بالفعل مع الفنانة منة فضالي ليقترب فريق العمل من الاكتمال حيث يضم المسلسل عدداً من النجوم منهم: هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، نسرين طافش، عمرو عبد الجليل، خالد سليم، ومحمد أبو داوود، إضافة إلى آيتن عامر، ومنة فضالي، وأيمن عزب، الذين تعاقد معهم المنتج محمد فوزي مؤخراً.

ويبتعد هاني رمزي، في مسلسل "بدون مقابل" عن الكوميديا، حيث يجسد خلال الأحداث دور ضابط مخابرات، يُكلف بإحدى المهام، ويعمل على حلها خلال الأحداث، في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يُبرز العمل جهود المواطنين في التضحية لبلادهم دون مقابل.

ويكشف المسلسل، حجم المؤامرات التي تُحاك ضد مصر، ومحاولات البعض للدفاع عنها دون مقابل، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.