على طريقة عمرو دياب.. رامي صبري يطرح أغنيته الجديدة

القاهرة - "لها" 06 يناير 2024

على طريقة النجم الكبير عمرو دياب، طرح المطرب رامي صبري عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، عدداً من أغنيات ألبومه الجديد "النهايات أخلاق"، حيث طرح كل ساعة أغنية جديدة وهو ما فعله عمرو في طرح ألبومه الجديد "مكانك".

وطرح رامي سبع أغان من الألبوم منها أغنية "جت سليمة"، من كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري، وأغنية "مبسوط يا بعد"، وهي من كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع مكس ماستر تميم، وأغنية "كل سنة"، من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع تميم.

يُذكر ان رامي صبري قد كشف خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة"، عن قصة حب حزينة عاشها خلال فترة دراسته في معهد الموسيقى العربية ولم تكلل بالزواج بسبب وفاة الفتاة، حيث قال: "وأنا في المعهد حبّيت بنت في معهد الباليه وكان أول حب في حياتي وكان نفسها تشوفني ناجح".

وأضاف: "كانت بنت رقيقة وجميلة ومحترمة ومؤدّبة وبسيطة وإحنا الاتنين كنا بسطاء جداً وكنا بنركب الأتوبيس وهي كانت البنت الوحيدة اللي أول مرة أحبّها ولما أشوفها قلبي يدقّ... قلوبنا التقت وهي كانت دايماً بتحمسني وتحاول تشحنّي وتقول لي لازم تكون ناجح وتستغل موهبتك وتسمع الدنيا كلها صوتك... لكن للأسف البنت اللي حبتها فترة الدراسة سابتني ومشيت، توفيت فجأة وده ترك أثر قاسي جوايا".