إيهاب توفيق يُصدر ميني ألبوم

مصطفى قمر, إيهاب توفيق , ميني ألبوم

05 يونيو 2012

قرر المطرب إيهاب توفيق طرح ميني ألبوم جديد خلال أيام، يتضمن ثلاث أغنيات يحاول من خلالها تعويض الغياب الطويل الذي أبعده عند الساحة الغنائية منذ أن أصدر ألبوم "لازم تسمع" عام 2009.

وانتهى إيهاب من تسجيل أغنيتين حتى الآن، الأولى بعنوان "جامدة جداً"، كلمات هاني عبد اللطيف وألحان أشرف سالم وتوزيع أمير محروس، والثانية لم يستقر على اسمها حتى الآن، وهي من كلمات هاني رجب وألحان مصطفى أصلان وتوزيع محمد هارون.

وأكد إيهاب أن سبب إصداره ميني ألبوم يعود إلى الفترة الطويلة التي ابتعد فيها عن جماهيره، ورأى أنه في حالة انتظار طرح ألبوم كامل قد يتأخر عن جمهوره لمدة عام أو اثنين بسبب ضعف الإنتاج الغنائي في مصر، وتوتر الأوضاع السياسية في العالم العربي.

وخلال انشغال إيهاب توفيق مع الملحن أشرف سالم ومهندس الصوت أمير محروس لوضع الشكل النهائي لأغنية "جامدة جداً"، فوجئ العاملون في الاستديو بمجيء المطرب مصطفى قمر ليحتفل مع إيهاب بتسجيل أغاني ألبومه الجديد، ويؤكد الصداقة المتينة التي تربط بينهما.

وعرض مصطفى قمر على إيهاب توفيق أن يوزع له أغاني في ألبومه الجديد، وذلك بعدما احترف التوزيع والتلحين خلال ألبوماته الأخيرة.