النجمة العالمية ماريا كاري تسحر جمهور أبوظبي بأداء لا يُنسى ضمن "ليالي السعديات"

08 يناير 2024

في بداية مبهرة لفعاليات "ليالي السعديات"، تألقت النجمة العالمية ماريا كاري، التي حطّمت العديد من الأرقام القياسية في موسوعة "غينيس" والملقّبة بـ"الطائر المغرّد"، ضمن حفلٍها المباع بالكامل الذي أُقيم في 6 كانون الثاني/يناير بجزيرة السعديات في أبوظبي وأذهلت خلاله جمهورها بمجموعة من أروع أغانيها.

وبدأت كاري، الفائزة بالعديد من جوائز "غرامي" عرضها بأداء رائع لأغنية "اتس لايك ذات"، لتقدّم بعدها باقة من أجمل أغانيها الشهيرة، مثل "إيموشنز" و"شيك إت أوف" و"هيرو" التي لاقت تفاعلاً حماسياً من الجمهور.


وتُقام العروض على مسرح مُصمّم خصيصاً لاستضافتها وسط الإطلالات الخلابة على جزيرة السعديات، حيث يحظى الجمهور بفرصة استثنائية للاستمتاع بسلسلة من الحفلات الموسيقية لكوكبة من النجوم على مدار ثلاثة أشهر. 

وتحتضن "ليالي السعديات" المزيد من العروض المميزة التي تعِد عشاق الموسيقى بأمسيات حافلة بالذكريات مع نخبة من النجوم العالميين، حيث تُطرب كوكوش، إحدى أشهر المطربات الإيرانيات، جمهورها في 20 يناير بمجموعة من أفضل أعمالها، بينما يتألق التينور الإيطالي الأشهر، أندريا بوتشيلي في 27 منه. ويؤدي ستينغ، المغنّي وكاتب الأغاني البريطاني المشهور عالمياً، مجموعة من أشهر أغانيه في 3 شباط/فبراير، وتتألق الأسطورة اللبنانية السيدة ماجدة الرومي في 10 منه على مسرح "ليالي السعديات".