بالفيديو - محمد الترك يهدّد ويردّ على اتهامات دنيا بطمة ويفضح أسراراً عن عائلتها

08 يناير 2024

على الرغم من انفصالهما واستمرار الخلاف بينهما، أصرّ المنتج محمد الترك على الردّ على اتهامات طليقته الفنانة دنيا بطمة، ورفض كل الاتهامات التي وجّهتها إليه بأنه كان يبيع أخبارها، ويتآمر عليها.

وظهر المنتج البحريني في بث مباشر عبر "تيك توك" ووجّه كلاماً في غاية الجرأة والقسوة إذ قال: "إذا أكرمت اللئيم تمرد، ابكي ومثّلي على الشعب المغربي ولكن لا تذكري اسمي في حديثك، أنا التزمت الصمت لسنوات طويلة، كنت تقولي عني عميل وجاسوس، عائلتك وراء كل هذه الأشياء وفي المقدمة يأتي اسم شقيقتك".

وأضاف: "9 سنين مستحملك بقرفك بسخافتك بوساخة قلبك بتقل دمك انتي وعيلتك وكل الحاجات اللي بتخطر على بال الكفار استحملتهم، بتقولي عني ببيع أخبارك، عندك إيه أخبار عشان أبيعهم؟ انتوا اللي مفاضيح انتي اللي بتفضحي نفسك كنت واقف معاكي بخيرك وبشرّك... كم مرة وقعتي كم مرة عملتي مشاكل ومسكتيش والناس كرهتك وكرهتني معاكي بسبب أفعالك".

وتابع الترك: "في بيتكم كنتوا بتعيشوا على لمبة واحدة عشان التوفير ولما حد كان بيمرض ما كنتوش بتجيبوا له دوا أنا اللي كنت بجيب وعملت عملية جدّتك لعيونها، خالك انا اللي عامل عمليته، بناتي حارماني منهم سنة ونص اللي هما مش في بالك أصلاً وخالتك اللي تربيهم وإنتي بحفلاتك وبتشوفيهم بالشهر مرة بتمثّلي ليه إنك مظلومة ومقهورة؟".


كما أبدى محمد الترك اعتراضه على الصورة السلبية التي تحاول طليقته دنيا بطمة إظهارها عنه في الإعلام، مؤكداً دعمه المستمر لعائلته وقيامه بالعديد من الأعمال الخيرية والتبرعات.

واختتم محمد الترك حديثه بالقول: "مثّلي بدموعك على الناس طول عمرك كدا من يوم ما عرفتك وأنا في مشاكل، وهاخد بناتي منك بالأنتربول اللي بيصدّقوا دموعك المزيفة، عيلتك اللي مستوى ذكائهم 3 % كنت بتكسف أقول اسمك من أفعالك، عرّفتك على أمراء وشعراء وناس ليهم قيمة. بناتي هاخدهم أربّيهم مع أم متعلّمة مش جاهلة تلبس النضّارة وتقعد على "إنستغرام" بالساعات".

وكانت دنيا بطمة قد اتّهمت طليقها محمد الترك بالتجسس عليها وتسريب أخبارها الى مواقع وأشخاص، وأنه مجرد جاسوس وخبيث، وذلك للدفاع عن نفسها بعد صدور حكم بسجنها لمدة عام بسبب قضية "حمزة مون بيبي".